شاليهات متشطبة 170 متر للبيع فى جولف بورتو مارينا الساحل الشمالى

3 غرف شالية للبيع فى جولف بورتو مارينا الساحل الشمالى

3    
رقم الإعلان: GB64454
2,550,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,550,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
15,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
170 م2
رقم الطابق:
8
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

جولف بورتو مارينا هو مشروع سكنى وسياحى متميز يقع فى الساحل الشمالى بمصر. يجمع المشروع بين روعة الطبيعة الخلابة وتصميم عصرى يضمن لك الراحة والاستجمام.

يحتوي جولف بورتو مارينا على وحدات سكنية وفيلات فاخرة مصممة بأحدث التصميمات العصرية، وتضم جميع الخدمات الحديثة التي من شأنها توفير جو مناسب للإقامة والحياة بشكل عام. حيث تتميز الوحدات السكنية بتوافر العديد من الغرف الرئيسية والمستلزمات الهامة من إطلالات بانورامية على البحر وجولف مارينا، وكذلك مجموعات عديدة من الخدمات المحيطة بالمجمع مثل ملاعب الجولف الدولية، ونادي صحي، وسبا، ومراكز تسوق.

ويضم جولف بورتو مارينا أيضًا مرافق رياضية وترفيهية متكاملة وتم تصميم كل مرفق بعناية لضمان راحتك واستمتاعك في هذا المشروع الرائع. حيث يمكنك الاستمتاع بالبارات والمطاعم الفاخرة، والتنزه بالكرفانات، والمشي في الممرات المفتوحة المحيطة بالمشروع، وملاعب الجولف والسباحة والتنس، والمراكز التجارية والترفيهية.

بالإضافة إلى كل ذلك، يوفر جولف بورتو مارينا مستويات عالية من الأمان والخدمات الفندقية الرفيعة المستوى، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار في الساحل الشمالي المصري. فإذا كنت تريد الاستجمام والعيش في سكن فاخر بالساحل الشمالي، فإن جولف بورتو مارينا خيار رائع للاستثمار أو الإقامة لفترة طويلة.