شالية غرفتين ريسيل فى جولف بورتو مارينا الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى جولف بورتو مارينا الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: GB57793
1,650,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
1,650,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
15,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
9
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

جولف بورتو مارينا هو منطقة ساحلية جميلة على الشاطئ الشمالي لمصر. يقع في ولاية الغربية ويشتهر بشواطئه الجميلة والطبيعة الخلابة. يوفر المكان أجواء منعشة للسفراء والمسافرين الذين يبحثون عن راحة في هذا المكان الخلاب.

يشتهر جولف بورتو مارينا بشواطئه الخضراء والمياه الصافية، والجزر الصغيرة والشواطئ الخضراء. يوجد هناك عدد من الأنشطة المختلفة التي يمكن للسائح الاستمتاع بها، مثل السباحة، الشواطئ، الصحون البحرية، والألعاب البحرية. يمكن أيضا للسائح الاستمتاع بالطعام الشعبي المحلي والمأكولات البحرية الرائعة.

يشتهر جولف بورتو مارينا أيضا بأشجار النخيل الجميلة التي تزين الشواطئ والمناطق المحيطة. يمكن للسائح الاستمتاع بالمشي في الأشجار، والتمتع بالطبيعة الخلابة. يوجد أيضا قليل من المتاحف التاريخية والثقافية في المنطقة، مثل متحف الإطلالات الجميلة والمتحف الحضاري.

جولف بورتو مارينا هو مكان رائع لزيارة للسائح الذين يبحثون عن راحة والتمتع بالطبيعة الخلابة. يوفر المكان أجواء رائعة للترفيه والاستجمام، ويشتهر بشواطئه الجميلة والطبيعة الخلابة. يستحق الزيارة لأنه يوفر أفضل الأنشطة الطبيعية والتاريخية للسائح الذين يبحثون عن تجربة رائعة.