شالية 110 متر ريسيل فى جولف بورتو مارينا الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى جولف بورتو مارينا - الساحل الشمالى

2    1
رقم الإعلان: GB54880
1,650,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
1,650,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
15,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
110 م2
رقم الطابق:
9
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

جولف بورتو مارينا الساحل الشمالى في مصر هو منطقة ساحلية عصرية وحضارية في الساحل الشمالي لمصر. تم تطويرها كمنطقة سياحية عصرية في السبعينات والثمانينات من القرن الماضي، وتشمل العديد من المرافق السياحية المختلفة. تشمل جولف بورتو مارينا الساحل الشمالى كثيراً من الأماكن السياحية المختلفة مثل الشواطئ والمحلات التجارية والمطاعم والحدائق والمتاحف والسياحة البحرية. كما تشمل المنطقة السياحية أيضاً الفنادق والشاليهات المتنوعة التي توفر للضيوف مجموعة متنوعة من الخدمات.

جولف بورتو مارينا الساحل الشمالى يشتهر بأنه يوفر للضيوف بعض الأنشطة المختلفة مثل السباحة والغوص والسفر على البحر والشاطئ والخيال البحري والطيران الجوي والمشي والجولات الحصرية. كما توفر المنطقة السياحية العديد من الأنشطة المختلفة للأطفال مثل المشي في الحدائق والسباحة والحصول على الخدمات الترفيهية المختلفة. كما توفر المنطقة السياحية العديد من الخدمات الطبية المختلفة لضيوفها.

جولف بورتو مارينا الساحل الشمالى يجعل من مصر منطقة سياحية رائعة للجميع. يوفر المنطقة السياحية الخدمات المتنوعة التي تشمل الشواطئ الخلابة والمطاعم المتنوعة والأنشطة الترفيهية والخدمات الطبية والخدمات السياحية المختلفة. يوفر ذلك للضيوف الفرصة للاستمتاع بإقامة رائعة بالمنطقة الساحلية الشمالية لمصر.