شالية ريسيل بسعر لقطة فى جولف بورتو مارينا

شالية 2 غرف للبيع فى جولف بورتو مارينا - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB104041
1,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
1,250,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
15,625 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

Golf Porto Marina هو مركب فاخر يقع في الساحل الشمالي لمصر ، وتحديداً في مدينة El Alamein. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بتجربة نمط حياة فريدة وفاخرة ، مع التركيز على أنشطة الجولف والشاطئ.

يمتد المجمع أكثر من 1.5 مليون متر مربع ، مع ما مجموعه 1200 وحدة ، بدءا من الشقق إلى الفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الاحتياجات والتفضيلات المختلفة ، مع وجود أحجام وتخطيطات مختلفة. تم تجهيز المركب أيضًا بجميع وسائل الراحة والمرافق اللازمة لضمان تجربة معيشة مريحة ومريحة.

واحدة من مناطق الجذب الرئيسية لجولف بورتو مارينا هي ملعبها للجولف ، الذي صممه المهندس المعماري الشهير ، رونالد فريم. يمتد ملعب الجولف أكثر من 6000 متر ويضم 18 فتحة ، مع مناظر خلابة لبحر البحر الأبيض المتوسط. الدورة مناسبة لكل من المبتدئين ولاعبي الغولف ذوي الخبرة ، مع مجموعة من التحديات والعقبات اللازمة للاختبار مهاراتهم.

بالإضافة إلى ملعب الجولف ، يقدم Golf Porto Marina أيضًا مجموعة من أنشطة الشاطئ ، بما في ذلك السباحة والغطس والرياضات المائية. يحتوي المركب على شاطئ خاص ، وهو مجهز بجميع المرافق اللازمة ، بما في ذلك الصالات والمظلات وحانات الشاطئ.

وسائل الراحة الأخرى