تاون هاوس جاهز للاستلام ريسيل فى 6 اكتوبر - جولف اكستينشن

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى جولف اكستينشن - 6 اكتوبر

4    5
رقم الإعلان: GB147654
9,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
9,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
306 م2
مساحة المبنى:
228 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 3 May 2023

تاون هاوس جاهز للاستلام في ريسيل، 6 أكتوبر هو مشروع سكني يقع في منطقة جولف إكستنشن بمدينة 6 أكتوبر في مصر. يضم المشروع مجموعة من الفيلات والتاون هاوسات الفاخرة التي تتميز بالتصميم الحديث والتشطيبات العالية الجودة.

يتكون التاون هاوس في المشروع من طابقين بمساحة إجمالية تبلغ حوالي 250 متر مربع، ويتميز بتصميم داخلي رائع يتضمن غرفة معيشة واسعة وغرف نوم فسيحة وحمامات مجهزة بأحدث المرافق. كما يتميز التاون هاوس بحديقة خلفية واسعة وشرفة على السطح، وتوفر المساحات الخارجية هذه مساحة إضافية للاستمتاع بالهواء الطلق وحفلات الشواء.

تم تصميم المشروع ليوفر للمقيمين أفضل مستويات الراحة والأمان، حيث يتميز بتوفر مرافق متكاملة منها حمامات سباحة ومناطق خضراء ونادي رياضي وحراسة أمنية على مدار الساعة. كما يتميز المشروع بموقعه المثالي القريب من المرافق التجارية والترفيهية والمدارس والجامعات.

يتميز تاون هاوس جاهز للاستلام في ريسيل، 6 أكتوبر، بالعديد من المزايا التي تجعله خياراً مثالياً للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الرفاهية والأمان والراحة في مكان واحد. إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية فاخرة في منطقة جولف إكستنشن بمدينة 6 أكتوبر، فإن تاون هاوس جاهز للاستلام في ريسيل هو خيارك الأمثل.