تاون هاوس نصف تشطيب للبيع فى 6 اكتوبر جولف اكستينشن

4 غرف تاون هاوس للبيع فى جولف اكستينشن 6 اكتوبر

4    5
رقم الإعلان: GB144763
9,000,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
9,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
306 م2
مساحة المبنى:
228 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 16 Apr 2023

قع مجموعة جولف اكستينشن بمدينة 6 اكتوبر في الضواحي الغربية للقاهرة وتعتبر من أهم المجتمعات السكنية في المنطقة. يتميز هذا المجتمع الفخم بوجود وسائل راحة عالية المستوى وصفاء الهواء وجوٍ هادئٍ يلائم الحياة العائلية. ومن أكثر الميزات جاذبية في مجموعة جولف اكستينشن هي تاون هاوس نصف تشطيب المتاحة للبيع.

التاون هاوس نصف التشطيب هي فرصة لجميع المشترين لتصميم منازلهم وفقاً لرغباتهم وذوقهم الخاص، وتأتي بتصميمات عصرية وعصرية، ومساحات كبيرة للمعيشة، وحواف النوافذ التي تسمح بدخول الضوء الطبيعي.

يتميز هذا النوع من التاون هاوس بتصميمه العصري والمعاصر، وبمساحات واسعة للمعيشة المريحة والمناسبة لاستضافة الضيوف. كما تحتوي كلٍّ من الوحدات على مطابخ عالية الجودة، وحمامات ملحقة بها.

يطل مجموعولف إكستينشن على جمال الطبيعة الخلابة وروعة بحيراتها، ما يجعله الاختيار الأمثل لجميع الأشخاص الذين يتطلعون للحصول على معيشة راقية وثرية بالأنشطة الترفيهية. كما يتمتع سكان هذا المجموعة بالعديد من وسائل الراحة المختلفة مثل صالة الألعاب الرياضية ، والنادي الاجتماعي وحمام السباحة، ومناطق لعب الأطفال.

يتميز موقع مجموعة جولف إكستينشن بموقعه الجيد في قلب مدينة 6 اكتوبر، مما يجعل الوصول إلى الطرق السريعة ووسائل النقل العامة سهلاً ويقع العديد من المراكز التجارية الفاخرة والمطاعم ومراكز التسوق وأماكن الترفيه على مسافة قريبة من المجموعة.

في النهاية، توفر تاون هاوس نصف تشطيب في مجموعة جولف اكستينشن فرصة لجميع المشترين لامتلاك منزل فاخر ومخصص لهم في مجتمع فريد وحصري في مدينة 6 اكتوبر. باعتباره الموقع المثالي والمرافق العالمية المتميزة، هو الخيار الأمثل لأي شخص يبحث عن نمط حياة فاخر في مدينة 6 أكتوبر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-6851e-14df.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632