فلل مستقلة متشطبة للبيع فى 6 اكتوبر جولف اكستينشن / بالم هيلز

4 غرف فلل للبيع فى جولف اكستينشن / بالم هيلز 6 اكتوبر

4    5
رقم الإعلان: GB77808
44,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
44,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 م2
مساحة المبنى:
550 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يقع كمبوند جولف اكستينشن / بالم هيلز في القلب النابض لمدينة 6 أكتوبر بمصر، وهو مجمع سكني فاخر تم تطويره من قبل المطور العقاري الراقي، بالم هيلز. يوفر هذا المجتمع الخاص و المحصن للسكان أسلوب حياة فخم محاط بالمساحات الخضراء الرائعة، المرافق عالمية المستوى، والراحة الحضرية الحديثة.

يمتد الكمبوند على مساحة تزيد على 1000 فدانًا ويحتوي على مجموعة من الفيلات والتاون هاوس والشقق الفخمة، والتي تأتي بأحجام وتصاميم مختلفة لتلبية احتياجات العائلات المختلفة. تم تصميم المنازل المذهلة بعناية فائقة وتم تشييد جميعها باستخدام أحدث أساليب البناء وأعلى معايير الجودة.

يتميز كمبوند جولف اكستينشن بموقع استراتيجي قريب من طريق 26 يوليو ويسهل الوصول إليه من وسط القاهرة. ويتمتع بقربه من كمبوند دريم لاند والتي تمنح السكان راحة الاستمتاع بجميع المرافق، مثل حديقة دريم بارك، حلبة السيارات وخيارات تناول الطعام.

الخضرة هي عنصر أساسي في الحياة في كمبوند جولف اكستينشن، حيث تحيط به الغابات الخضراء الفاخرة في كل مكان. مع حلّة غولف مذهلة من تصميم نيكلاوس ديزاين، يعتبر ملعب الغولف بـ 18 حفرة جوهرة الكمبوند ويوفر للسكان جو هادئ ومريح حيث يمكنهم الاسترخاء والاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية المحيطة به.

تم صنع كمبوند جولف اكستينشن بعناية فائقة لتوفير مرافق عالمية المستوى للسكان. ويضم المجتمع المسابح الفخمة، مراكز اللياقة البدنية عالية المستوى، نادي الرياضة مع مجموعة من الأنشطة الترفيهية والسبا الذي يوفر الاسترخاء. كما يوفر المجتمع لسكانه الوصول إلى مطاعم ومقاهي ومحلات التسوق، مما يمنحهم شعورًا بالحياة الحضرية داخل بيئة هادئة ومميزة.

وعلاوة على ذلك، يتم عكس كفاءة بالم هيلز في الإنشاء وإدارة المشاريع في جميع أنحاء الكمبوند، لضمان الحفاظ على معايير الجودة العالية. وقد تم تطبيق أحدث التقنيات وأساليب البناء، جنبًا إلى جنب مع أعلى معايير السلامة والأمان، لضمان راحة السكان وطمأنينتهم في منازلهم الحصرية.

وباختصار، إن كمبوند جولف اكستينشن يعد مجتمع سكني فاخر وهادئ يوفر للسكان تجربة حياة مريحة على غرار المنتجعات الفاخرة المحاطة بالخضرة والمرافق عالية المستوى. وبفضل موقعه الرائع وفيلاته الحديثة والعالية الجودة والمرافق الفاخرة والعالمية المستوى، فإنه المجتمع المثالي للأسر والأفراد الساعين لنمط حياة فاخر في مصر.