فيلا 7 غرف ريسيل فى جولف اكستينشن / بالم هيلز 6 اكتوبر

فلل 7 غرف للبيع فى جولف اكستينشن / بالم هيلز - 6 اكتوبر

7    7
رقم الإعلان: GB145333
21,136,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
21,136,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
620 م2
مساحة المبنى:
470 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 25 Apr 2023

يقع كمبوند جولف اكستينشن / بالم هيلز 6 أكتوبر في مدينة 6 أكتوبر في مصر، وهو مشروع سكني فاخر تم تطويره بواسطة شركة بالم هيلز للتطوير العقاري. يتميز المشروع بموقعه المتميز على ملعب الجولف، ويضم مجموعة من الفيلات الفاخرة والشقق الراقية، والتي توفر للمقيمين فيها جوًا هادئًا ومريحًا.

تتميز وحدات كمبوند جولف اكستينشن / بالم هيلز 6 أكتوبر بتصاميمها الفخمة والعصرية، وتوفر للمقيمين فيها إطلالات خلابة على المساحات الخضراء والتضاريس الجذابة الموجودة في المنطقة. كما تضم الوحدات جميع وسائل الراحة الحديثة، بما في ذلك المسابح الخاصة والنوادي الصحية والملاعب الرياضية، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والمراكز التجارية والمدارس والمستشفيات.

يضم كمبوند جولف اكستينشن / بالم هيلز 6 أكتوبر العديد من المرافق والخدمات الحديثة والمتميزة، ومن بينها ملعب الجولف والنوادي الصحية والملاعب الرياضية ومناطق الألعاب والمساحات الخضراء الجذابة. كما توفر المجتمعات المغلقة في الكمبوند الأمان والأمان الكاملين، بما في ذلك الحراسة على مدار الساعة ونظام المراقبة المتطور.

يتميز كمبوند جولف اكستينشن / بالم هيلز 6 أكتوبر بموقعه الاستراتيجي في مدينة 6 أكتوبر، ويتيح للمقيمين فيه الوصول السهل إلى المناطق الحيوية في المدينة، وذلك بفضل وجود الطرق السريعة الرئيسية المتصلة به.

يعد كمبوند جولف اكستينشن / بالم هيلز 6 أكتوبر مثاليًا للأسر الباحثة عن الحياة الفاخرة والمريحة في مكان آمن ومناسب للعيش. كما أنه يوفر مجموعة واسعة من الخيارات السكنية التي تناسب مختلف الميزانيات والاحتياجات.

يعتبر كمبوند جولف اكستينشن / بالم هيلز 6 أكتوبر واحدًا من أهم المشاريع العقارية في مصر، ويتميز بموقعه الاستراتيجيوالميزات الحديثة التي تقدمها للمقيمين فيها. ويجذب المشروع المستثمرين العقاريين والراغبين في العيش في مجتمع فاخر ومتميز في مدينة 6 أكتوبر.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر كمبوند جولف اكستينشن / بالم هيلز 6 أكتوبر فرصاً رائعة للمستثمرين، حيث يمكنهم الاستثمار في العقارات الفاخرة في موقع مميز وبأسعار تنافسية. وبفضل موقعه المتميز والمرافق الحديثة التي يوفرها، يمكن القول بأن كمبوند جولف اكستينشن / بالم هيلز 6 أكتوبر هو مكان مثالي للعيش والاستثمار في مدينة 6 أكتوبر في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ac3912-c86d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632