تاون هاوس 6 غرف للايجار فى جولف اكستينشن / بالم هيلز 6 اكتوبر

تاون هاوس 6 غرف للإيجار فى جولف اكستينشن / بالم هيلز - 6 اكتوبر

6    5
رقم الإعلان: GB141427
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
تاون هاوس / للإيجار
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
مساحة الأرض:
220 م2
مساحة المبنى:
285 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Wide View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

تاون هاوس 6 غرف للايجار في جولف اكستينشن / بالم هيلز 6 اكتوبر مصر هي واحدة من أفضل الخيارات المتاحة للتأجير السكني في منطقة 6 أكتوبر في مصر. إنها فرصة للاستمتاع بالرفاهية والراحة والخصوصية مع وسائل الراحة الحديثة والتصميمات الداخلية الفاخرة.

تحتوي هذه التاون هاوس على 6 غرف نوم و 6 حمامات، وهي مدمجة بتصميم داخلي مثالي للعائلات الكبيرة. يتضمن الطابق الأرضي غرفة معيشة واسعة وغرفة طعام ومطبخ حديث ومجهز بالكامل وغرفة مكتب وحمام ضيوف.

تتواجد الغرف السفلية في الطابق الأسفل وتشمل غرفة نوم رئيسية مع غرفة ملابس كبيرة وحمام مُجهَّز بأحدث الأجهزة الصحية، وغرفة نوم آخرى مزودة بحمام خاص بها وحمام ضيوف. كما تحتوي هذه التاون هاوس على شرفة كبيرة وغرفة خدم بدورها على الطابق الأعلى.

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع تاون هاوس 6 غرف للايجار في جولف اكستينشن / بالم هيلز 6 أكتوبر بتصميم داخلي أنيق وعصري مع الأثاث والديكورات الأنيقة. يتميز المنزل بالعديد من المميزات والرفاهيات مثل أرضيات الرخام والتكييف المركزي والتدفئة المركزية والمسابح الخاصة والحدائق وكل ما يحتاجه النزيل للاستمتاع بحياة أفضل.

يقع هذا العقار بجوار ملعب الجولف ، ويحتوي على جميع المتطلبات الأساسية من المطاعم والمقاهي والمراكز التجارية والمرافق الأخرى التي ستجعل من إقامتك أكثر راحة وسعادة.

في النهاية، تعتبر تاون هاوس 6 غرف للايجار في جولف اكستينشن / بالم هيلز 6 أكتوبر مصر خيارًا مثاليًا للأفراد أو العائلات الكبيرة الذين يبحثون عن الجو الـ «VIP» الرائع وحياة الراحة في الأحضان المحيطة بالمساحات الخضراء المفتوحة. لذلك، يستحق هذا المنزل الفاخر المشاهدة والاعتناء بالتأجير.