تاون هاوس للايجار فى 6 اكتوبر جولف اكستينشن / بالم هيلز

تاون هاوس 6 غرف للإيجار فى جولف اكستينشن / بالم هيلز - 6 اكتوبر

6    5
رقم الإعلان: GB139943
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
تاون هاوس / للإيجار
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Wide View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

إذا كنت تبحث عن مكان مريح وفاخر للعيش في 6 أكتوبر، مصر ، فقد يكون تاون هاوس للايجار في جولف اكستينشن / بالم هيلز هو ما تحتاجه. يقع هذا المجتمع السكني في واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في 6 أكتوبر، ويوفر لسكانه مجموعة من وسائل الراحة والخدمات التي تجعل الحياة اليومية أسهل.

تم تصميم تاون هاوس في جولف اكستينشن / بالم هيلز بمعمار حديث ومزود بأحدث وسائل الراحة. تتميز بمساحات معيشية واسعة ومطابخ حديثة وغرف نوم مع حمامات داخلية. كما تأتي التاون هاوس مع حدائق خاصة حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الجميلة.

يعد الموقع المذهل لجولف اكستينشن / بالم هيلز أحد أبرز الميزات. يقع المجتمع في قلب 6 أكتوبر ، محاطًا بالخضرة الغنية والمناظر الجميلة. يمكن للسكان الاستمتاع ببيئة هادئة وهادئة ، بعيدًا عن صخب المدينة ، في حين لا يزال بالإمكان الوصول بسهولة إلى جميع وسائل الراحة التي يحتاجون إليها.

يتميز المجتمع بمجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق عالمية المستوى ، بما في ذلك صالة ألعاب رياضية حديثة وحمام سباحة ونادي رياضي. يتميز النادي الرياضي بمجموعة من الخيارات الترفيهية ، بما في ذلك غرفة البلياردو وقاعة السينما ومنطقة الصالة. هناك أيضًا مجموعة من المرافق الرياضية الخارجية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى منطقة للعب الأطفال وحديقة مزروعة.

تعد الأمان أولوية قصوى في جولف اكستينشن / بالم هيلز ، ويتم تجهيز المجتمع بأحدث أنظمة وتقنيات الأمان لضمان سلامة سكانه. يتم توفير فريق من العاملين في الأمن المدربين على مدار الساعة ، ويتم تحكم الوصول إلى المجتمع بدقة ، مما يضمن أن يتم السماح بدخول الأفراد المصرح لهم فقط.