كمبوند جولف اكستينشن / بالم هيلز فيلا للبيع فى 6 اكتوبر

فلل 1 غرف للبيع فى جولف اكستينشن / بالم هيلز - 6 اكتوبر

1    3
رقم الإعلان: GB137003
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
380 م2
مساحة المبنى:
330 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعد كمبوند جولف اكستنشن / بالم هيلز 6 أكتوبر في مصر واحدًا من أرقى المجتمعات السكنية في المنطقة. يقع المشروع على مساحة ٤٠٠ فدان ويضم مناطق سكنية وتجارية وترفيهية بأفضل المعايير والخدمات الفاخرة.

يوفر كمبوند جولف اكستنشن / بالم هيلز 6 أكتوبر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بدءاً من الفيلات وحتى الشقق الفاخرة. الفيلات تتكون من ٣ إلى ٦ غرف نوم، في حين تضم الشقق غرفتين نوم أو ثلاث غرف نوم. كل وحدة في المشروع صممت بما يتلاءم مع مختلف تفضيلات العملاء، كما توفر جميع الوحدات المناظر الطبيعية الرائعة والخدمات الفاخرة كحمامات السباحة الخاصة والمناطق الخضراء المليئة بالأشجار والنباتات.

يضم كمبوند جولف اكستنشن / بالم هيلز 6 أكتوبر العديد من المرافق الفاخرة لراحة العملاء، من بينها ملاعب الجولف العالمية والنوادي الاجتماعية ومراكز اللياقة البدنية، والنوادي الصحية التي تضم مجموعة متنوعة من المسابح والساونا والحمامات البخارية، إلى جانب الكثير من المطاعم والمقاهي والمتاجر التجارية. يتمتع الكمبوند أيضًا بأماكن مخصصة لأنشطة الاطفال، مثل الملعب وحدائق الأطفال وغيرها الكثير.

لا يمثل كمبوند جولف اكستنشن / بالم هيلز 6 أكتوبر فقط عقارًا سكنيًا فخمًا ومريحًا، بل يوفر أيضًا فرصة للمقيمين للاستمتاع برفاهية الحياة الراقية والاسترخاء في جو هادئ وأمن، مع حرص المشروع على توفير أعلى مستويات الأمان والحماية للمقيمين. يعد كمبوند جولف اكستنشن / بالم هيلز 6 أكتوبر الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن الرفاهية والهدوء في منطقة هادئة وأمنة، وبالتأكيد سيضيف المزيد من التميز والبهجة للحياة اليومية للمقيمين فيه.