شقق جاهزة للاستلام 239 متر للبيع فى جولز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

شقة 3 غرف للبيع فى جولز - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB90263
6,554,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,554,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,422 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
239 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع كمبوند جولز في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر، وهو من تطوير شركة إنرشيا إيجيبت للتطوير العقاري. يتميز المشروع بتصميمه العصري والمرافق الحديثة التي تلبي احتياجات السكان، ويحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة والمرافق العامة.

تتوفر في كمبوند جولز مجموعة واسعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الفيلات والشقق الفاخرة. تتميز الوحدات بالتصميم العصري والمساحات الواسعة، وتتضمن عددًا من المزايا الفاخرة مثل الحدائق الخاصة والمسابح الخاصة والمصاعد الخاصة والمطابخ المجهزة بأحدث التقنيات.

يتميز كمبوند جولز بالتصميم الحديث والمرافق الحديثة، ويتضمن المشروع مجموعة من المرافق العامة المتميزة، بما في ذلك مركز لياقة بدنية مجهز بأحدث الأجهزة الرياضية وصالة رياضية ومناطق للعب الأطفال ومساحات خاصة للشواء والترفيه. كما يتم توفير المواقف المغلقة والمفتوحة للسيارات وخدمات الأمن والصيانة على مدار الساعة.

تهدف شركة إنرشيا إيجيبت للتطوير العقاري إلى توفير تجربة سكنية فاخرة وراقية للسكان، وتلبية احتياجاتهم بأعلى مستوى من الجودة والرفاهية. وتتميز الشركة بالتركيز على توفير تجربة سكنية شاملة ومتكاملة للسكان، وتلبية جميع احتياجاتهم في مكان واحد.

باختصار، يعد كمبوند جولز خيارًا مثاليًا للسكان الراغبين في الحصول على تجربة سكنية فاخرة وراقية في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر، حيث يوفر تصميمًا حديثًا ومرافقًا حديثة وخدمات متميزة. يمكن للسكان الاستمتاع بالحياة في بيئة آمنة ومريحة وترفيهية، والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة والمرافق العامة المتميزة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-20e82a-5453.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632