منزل مزدوج جاهز للاستلام للبيع فى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي جولز

4 غرف منازل مزدوجة للبيع فى جولز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    7
رقم الإعلان: GB75542
8,863,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
8,863,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
363 م2
مساحة المبنى:
347 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند جولز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي هو مشروع سكني كبير بموقع مثالي يقع على طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي في مصر. تم انشاء الكمبوند بالتعاون مع مجموعة شركات مصرية وعالمية. يتميز الكمبوند بتصميمه الحديث والمتطور والذي يجمع بين الحياة الحديثة والحياة البسيطة الصحراوية.

يتميز الكمبوند بأنه يحتوي على عدد من المنازل الفاخرة التي تضم أحدث التصاميم والمواصفات. يشمل المشروع أيضًا مجموعة من المؤسسات الخاصة والخدمات الاجتماعية. يشتمل الكمبوند على أربعة أقسام رئيسية، وهي: السكن، والتجارة، والخدمات، والخدمات الاجتماعية.

تتميز الخدمات الاجتماعية المقدمة في الكمبوند بأنها متطورة ومتكاملة، وتشمل الخدمات الترفيهية والتعليمية والصحية والأنشطة الرياضية والفنية والثقافية. ويشتمل المشروع على مجموعة من المنشآت التجارية التي تقدم خدمات ومنتجات ذات قيمة عالية. يمكن للمستثمرين الاستفادة من الكمبوند بشكل كبير، فإنه يوفر لهم الكثير من الفرص التجارية.

يوفر الكمبوند أيضًا ميزات متنوعة للسكان، مثل الخدمات الاجتماعية والمرافق الخاصة بالأطفال والمسنين والأشخاص المعاقين. وتوفر المرافق الخاصة بالأطفال مثل المدارس والمراكز التعليمية والأنشطة الرياضية والفنية والثقافية. كما توفر المرافق الخاصة بالمسنين مثل المستشفيات والمراكز الصحية والخدمات الاجتماعية. لذلك، يمكن للسكان الاستفادة من المشروع بشكل كبير.