تاون هاوس ريسيل بالتقسيط في جولز

4 غرف تاون هاوس للبيع فى جولز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    
رقم الإعلان: GB71795
5,430,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,430,000 جنيه مصرى بالتقسيط
مساحة الأرض:
253 م2
مساحة المبنى:
310 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
تطل على:
View Of Landscape
السعر:
جنيه مصرى 5,430,000
المقدم:
جنيه مصرى 4,158,226
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند جولز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي هو مشروع سكني يقع في الصحراء المصرية في محافظة القاهرة، بين الجبال الصحراوية والبحر الاسود. يشمل المشروع تطوير سكني تجمع بين الطبيعة والتكنولوجيا الحديثة، ويشمل بيتاً بيتاً من المنازل الخضراء التي تتمتع بالخدمات الحديثة والإضاءة الطبيعية.

يقع المشروع في موقع مثالي على الطريق المشهور بطريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي، والذي يشهد أكثر المناطق الصحراوية تجارباً واسعة في العالم. يشمل المشروع مجموعة من المنازل التي تجمع بين الطبيعة والتكنولوجيا الحديثة، وذلك لتحقيق مستوى رفاهية كبير في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع العديد من الخدمات الأخرى، مثل المطاعم والمرافق الصحية والترفيهية والتعليمية والشبكات الاجتماعية والنشاطات البيئية.

يشكل المشروع محاولة لتجسيد الأسلوب الحديث للسكن الخضر في الصحراء المصرية، والذي يمكن أن يحقق الأهداف البيئية العالمية. يقوم المشروع بتطوير منازل مصممة بشكل جيد ومصممة لتلبية احتياجات المشتركين، وتوفير مستوى رفاهية عالي للمشتركين. يقدم المشروع أيضاً بعض الخصومات على المنازل الخضراء والخدمات الحديثة التي يتم توفيرها للمشتركين. يمكن أن يساعد المشروع في تحسين الأوضاع البيئية والجوية في المنطقة، وفي تحسين رفاهية المشتركين ومستوى حياتهم اليومي.