شقة للبيع فى جولز

3 غرف شقة للبيع فى جولز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB66244
6,840,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,840,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,148 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
243 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند جولز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي هو كمبوند سكني يقع في الصحراء المصرية ويبعد حوالي 80 كلم من القاهرة والاسكندرية. يتميز الكمبوند بوجود بيئة سكنية راقية وتجهيزات عالية الجودة.

يوفر الكمبوند عدداً من الخدمات الإضافية للسكان، مثل المطاعم والمحلات التجارية والخدمات الطبية والترفيهية. كما يوفر الكمبوند خدمات الحفلات والمناسبات، وخدمات المنازل الخاصة التي تشمل الصيانة والتنظيف والتصليحات الصغيرة.

يضم الكمبوند عدداً من المنتجعات والمرافق الترفيهية، مثل منتجعات السباحة والمرافق الرياضية والحدائق الخضراء والمتنزهات. كما يحتوي الكمبوند على مرافق تعليمية، مثل مدرسة رائعة ومكتبة ومركز لتعليم الطلاب الأطفال.

يقدم الكمبوند العديد من الوسائل المتنوعة للنقل، مثل الحافلات الخاصة والسيارات الخاصة والطائرات الخاصة. كما يوفر الكمبوند محطات الأتوبيس المخصصة للسكان للسير بسهولة إلى القاهرة والاسكندرية.

يقدم الكمبوند أيضا خدمات الأمن الشاملة للسكان، مثل الحراسة الجوية والحراسة الأرضية والحراسة البحرية. كما يوفر الكمبوند مرافق الأمن الأخرى للسكان، مثل الأبواب الآمنة والأبواب الآمنة الخاصة والمراقبون الآمنون.