فيلا جاهزة للاستلام 4 غرف للبيع فى جولز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4 غرف فلل للبيع فى جولز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    7
رقم الإعلان: GB65847
12,746,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
12,746,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
448 م2
مساحة المبنى:
379 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
7
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يقع كمبوند جولز (Jewels) على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي في مصر، ويعتبر واحدًا من أهم مشاريع المنطقة الجديدة.

يتكون كمبوند جولز من وحدات سكنية فاخرة، و يضم الكمبوند غرف نوم وحمامات ومطابخ مجهزة بكافة الأجهزة الحديثة، كما يتوفر في المشروع نظام أمني متكامل ونظام مراقبة 24 ساعة، بهدف حماية السكان وإبعادهم عن أي مخاطر.

وتتميز الوحدات السكنية في جولز بالمساحات الكبيرة، والتصميم العصري والمتميز، كما أنها مزودة بجميع المرافق اللازمة من بينها محطة لمعالجة المياه ومحلات تجارية ومدارس ومناطق خضراء وكثير من المرافق الأخرى التي تلبي احتياجات السكان.

تتميز الحياة في كمبوند جولز بالرفاهية والهدوء والجمال، وذلك بفضل المرافق الرائعة المتوفرة في المشروع، بما في ذلك مسابح ونوادي رياضية وحدائق ومناطق للعب الأطفال وكأنك داخل منتجع سكني فاخر.

وتجدر الإشارة إلى أن موقع كمبوند جولز يعتبر من أهم مزايا المشروع، حيث يقع بالقرب من الطريق الدائري، وعلى بعد أمتار فقط من المدخل الرئيسي للقاهرة الإسكندرية الصحراوي، مما يعزز من مستقبل المشروع ويساعد على زيادة عائدات الاستثمار.

وباختصار، يتميز كمبوند جولز بموقع استراتيجي مميز وبمساحات سكنية فاخرة وأحدث وسائل الراحة والترفيه، ويحقق هذا المشروع الحلم الذي طالما كان يردده محبو الرفاهية والراحة في العيش في أجمل بيئة سكنية في طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي.