اسعار جولز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3 غرف شقة للبيع فى جولز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB34519
5,577,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
5,577,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,045 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
242 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 15 Mar 2023

جولز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوية هو طريق تكويني يقطع الصحراء المصرية في الجنوب الشرقي من القاهرة إلى الاسكندرية. يبلغ طول الطريق الصحراوي حوالي 250 كيلومترا ويبدأ في الطريق السريع الذي يربط القاهرة والاسكندرية وينتهي في طريق الصحراء الشرقية. يمكن للسائح الاستمتاع برؤية الصحراء المصرية الخلابة والصحراء الحافية بالاضافة الى الطبيعة الخلابة والطبيعة الخضراء.

طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي يشمل العديد من المناطق السياحية الشهيرة في الصحراء المصرية. يمكن للسائح الاستمتاع بالمشاهدة من المناطق الخضراء والمناطق الصحراوية الخلابة والصحراء الحافية. يوجد أيضا عدد من الأماكن التاريخية والثقافية والطبيعية التي يمكن للسائح الاستمتاع بالزيارة مثل المدينة القديمة للخرطوم والمدينة القديمة للاسكندرية وحدائق الجيوش المصرية والمكتبات الصحراوية والمتاحف الصحراوية.

جولز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي هو طريق رائع للمغامرة والتجوال عبر الصحراء المصرية. يقدم الطريق الصحراوي السائحين بعض الأحداث المشهورة في الصحراء المصرية والأحداث الثقافية والأحداث الرياضية والأحداث الثقافية الأخرى. يمكن للسائح الاستمتاع بالمشاهدة من الطبيعة الخلابة والطبيعة الخضراء والطبيعة الصحراوية الحافية والطبيعة الخضراء المختلفة والطبيعة الخلابة المختلفة الموجودة على الطريق.