شقق للبيع بالتقسيط في جولز

3 غرف شقة للبيع فى جولز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB34108
7,351,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
7,351,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,376 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
242 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 14 Mar 2023

تعتبر جولز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي واحدة من أهم وأمتع الرحلات التي يمكن القيام بها في مصر، فهي تجربة فريدة وممتعة تمتد لنحو 300 كيلومتر من القاهرة إلى الإسكندرية، وتعبر خلالها أجمل مناطق الصحراء الشرقية المصرية.

تتميز جولز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي بالعديد من المعالم الطبيعية الجميلة التي تجعل هذه الرحلة تجربة لا تُنسى، فهي تشمل الإطلالات الشاسعة على صحراء الواحات المصرية، والتلال الصخرية الأحمر المتموجة بينما تتناثر الروافد والوديان على مدار الرحلة.

توفر جولز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي مجموعة متنوعة من النشاطات المثيرة للاهتمام، حيث يمكن التخييم في الصحراء والاستمتاع بالأجواء الصحراوية الساحرة، كما يمكن الإنتقال في جولات رباعية الدفع أو الدراجات البخارية والاستمتاع بسرعة الرياح.

إضافة إلى ذلك، يوجد أيضًا العديد من المواقع التي يمكن زيارتها خلال الرحلة مثل "واحة الفرافرة" والتي تعد واحدة من أجمل وأبكر الواحات في مصر، كما يمكن زيارة قرية مارينا، والتي تعتبر منطقة ساحلية رائعة بمطاعمها الراقية والعديد من الفعاليات التي تناسب جميع الأعمار، بالإضافة إلى المسابح الصناعية الكبيرة التي تتخلل هذه القرية.

في النهاية، تعد جولز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي واحدة من أفضل الرحلات التي يمكن القيام بها في مصر، وهي تجربة ممتعة ومثيرة للاهتمام يمكن الاستمتاع بها إما بالعائلة أو مع الأصدقاء، فلا شك في أنها ستكون رحلة لا تُنسى.