شقة نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في جولز

3 غرف شقة للبيع فى جولز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB127261
6,840,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
6,840,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,148 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
243 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند جولز طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي من الكمبوندات الحديثة التي تم إنشاءها مؤخرًا في مصر، ويمتلك الكثير من المزايا التي تجعله يتميز عن غيره من الكمبوندات المتواجدة بالقاهرة الكبرى.

يقع كمبوند جولز طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي على مساحة تزيد عن 300 فدان، ويحتوي على الكثير من الخدمات التي تجعل الحياة داخله مريحة وسهلة، مثل المدارس والمستشفيات والمطاعم والمحال التجارية والكافيهات، وأماكن الترفيه من حيث المسابح والنوادي الرياضية والملاعب الستة لألعاب الفريقية والغولف، وهو ما يجعله مثاليًا للعائلات والأفراد على حد سواء.

يتميز كمبوند جولز طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي أيضًا بسهولة وصوله من خلال شبكة الطرق المتاحة، إذ يقع في منطقة الهضبة العليا، مما يوفر للسكان القدرة على الحصول على خدماتهم بكل سهولة، بالإضافة إلى موقعه المثالي للتواصل مع العديد من الأماكن الأخرى بالقاهرة الكبرى، ولا يزال هناك الكثير من التطورات التي تعمل على جعلها على الصعيد العالمي.

وفي النهاية، يمكن القول إن كمبوند جولز طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي يعتبر الخيار الأمثل لمن يبحثون عن السكن الفخم والمريح، ويأتي بمزايا تفوق تلك الموجودة في الكثير من الكمبوندات الأخرى بالقاهرة الكبرى، ويتمتع بموقع استراتيجي مميز، مما يجعله الاختيار الأمثل للعيش بالقاهرة الكبرى.