شقق نصف تشطيب 4 غرف للبيع فى جولز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4 غرف شقة للبيع فى جولز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    5
رقم الإعلان: GB126015
5,537,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,537,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,880 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
242 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Compound Joulz Cairo Alexandria Desert Road مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب طريق الصحراء بين القاهرة والإسكندرية. تم تصميم المجمع لتزويد السكان ببيئة معيشة مريحة وسلمية ، بعيدًا عن صخب المدينة.

ينتشر المركب على مساحة 300 فدان ويتميز بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية احتياجات مختلف أحجام الأسرة وأنماط الحياة ، مع خيارات تتراوح من شقق من غرفة نوم واحدة إلى فيلات من خمس غرف نوم.

إن بنية المجمع مستوحاة من أسلوب البحر الأبيض المتوسط ​​، مع المباني المغطاة بالأبيض ، وأسطح الطين ، والمساحات الخضراء المورقة. المجتمع محاط بالمناظر الطبيعية الجميلة ، بما في ذلك الحدائق والحدائق والبحيرات ، مما يخلق جو هادئ وهادئ.

واحدة من الميزات الرئيسية للمركب هي وسائل الراحة الحديثة ، والتي تشمل ناديًا وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا. النادي هو المحور الاجتماعي للمجتمع ، حيث يقدم للمقيمين مجموعة من الأنشطة والأحداث ، مثل ليالي الأفلام وليالي اللعبة ودروس اللياقة البدنية.

يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس ، وملاعب كرة السلة ، وملاعب كرة القدم. هناك أيضا أطفال