فلل نصف تشطيب للبيع فى جولز

4 غرف فلل للبيع فى جولز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    4
رقم الإعلان: GB122868
12,201,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
12,201,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
مساحة الأرض:
449 م2
مساحة المبنى:
379 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

تعتبر الفلل نصف تشطيب من الخيارات الأكثر جاذبية للعديد من العائلات والأفراد الذين يبحثون عن الحصول على منزل يتميز بالجودة والراحة وفي نفس الوقت يتمتع بسعر مناسب. لذلك، يعد منطقة جولز في مصر واحدة من أفضل الأماكن للعثور على فلل نصف تشطيب للبيع.

جولز هي منطقة راقية تقع في القاهرة الجديدة، وتتميز بموقعها الاستراتيجي وسهولة الوصول إليها من خلال الطرق الرئيسية. كما تحتوي المنطقة على جميع المرافق الراقية، بما في ذلك المدارس العالمية والمستشفيات الحديثة والمنتزهات والمراكز التجارية الضخمة والنوادي الرياضية.

ومن بين الخيارات المتاحة في جولز هي الفلل نصف تشطيب التي تم تصميمها بعناية وأناقة لتلبية جميع احتياجات المشتري. تحتوي هذه الفلل على العديد من المزايا الجذابة ويتم تقديمها بأسعار مناسبة.

فعلى سبيل المثال، يمكن للمشتري أن يحصل على فيلا مكونة من طابقين فاخرة بمساحة تصل إلى 500 متر مربع، تشمل 4 غرف نوم و5 حمامات وغرفة خدم وغرفة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل. وتحتوي الفيلا على حمام سباحة خاص وحديقة جميلة وغرفة غسيل وتكييف مركزي وخدمة الإنترنت وأجهزة المطبخ الميكانيكية وأكثر من ذلك بكثير.

وعلاوة على ذلك، يتم توفير إمكانية التخصيص الكامل للعملاء، والتي تتيح لهم تصميم الفيلا بما يتناسب مع ذوقهم واحتياجاتهم، بالإضافة إلى خيارات التجهيز الداخلي.

وبفضل الجودة العالية للفلل وتصميمها الجميل وأسعارها المناسبة، فإن فلل جولز نصف تشطيب تعتبر من الخيارات الأكثر شعبية للمشترين. لذلك، إذا كنت تبحث عن منزل يتميز بالفخامة والراحة ويناسب احتياجاتك ويتمتع بموقع ممتاز وبأسعار تنافسية، فعليك التفكير في شراء فيلا نصف تشطيب في جولز.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a6856-6ab3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632