انرشيا ايجيبت للتطوير العقاري شقق للبيع فى جولز

شقة 3 غرف للبيع فى جولز - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    4
رقم الإعلان: GB114438
5,537,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
5,537,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
22,880 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
242 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند جولز طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي من أحد المشاريع العقارية الكبرى التي تقدمها شركة هايد بارك للتطوير العقاري، والتي تقع على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي بالقرب من مدينة بدر ومدينة العبور.

يتميز كمبوند جولز بتصميمه الرائع الذي يضم مساحات خضراء وجلسات خارجية ومناطق ترفيهية وتجارية تساعد سكان الكمبوند على الاسترخاء والاستمتاع بحياة مريحة.

وتضم الوحدات السكنية في كمبوند جولز شققاً بمساحات مختلفة تتراوح من 100 إلى 280 متر مربع، وتضم الشقق عدداً من الغرف والحمامات والريسبشن، وتتميز بتشطيبات فاخرة ومناظر خلابة.

ويوفر كمبوند جولز لسكانه العديد من الخدمات الراقية مثل حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية والنوادي الاجتماعية وحدائق الأطفال والمطاعم والمتاجر التجارية والأماكن الخضراء للرحلات والنزهات.

ومن أهم مميزات كمبوند جولز طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي هو قربه من الأماكن التجارية والترفيهية الرئيسية في القاهرة والمناطق المجاورة، كما يبعد مسافة قليلة عن المدارس والجامعات والمستشفيات، مما يجعل الكمبوند مكاناً مثالياً للعيش.

ويمكن الحصول على وحدات سكنية في كمبوند جولز طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي من خلال شركة هايد بارك للتطوير العقاري التي تضم فريقاً متخصصاً في التعامل مع العملاء وتوفير الحلول المناسبة لهم.

وبمجرد الانتهاء من الشراء، سيحصل العملاء على وحدة سكنية فاخرة بمزايا كثيرة في كمبوند جولز طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي التي توفر لهم أفضل جودة الحياة وراحة البال.