تاون هاوس ريسيل بسعر لقطة فى جولز

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى جولز - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    
رقم الإعلان: GB108175
5,430,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,430,000 جنيه مصرى بالتقسيط
مساحة الأرض:
253 م2
مساحة المبنى:
310 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
تطل على:
View Of Landscape
السعر:
جنيه مصرى 5,430,000
المقدم:
جنيه مصرى 4,158,226
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Compound Joulz Cairo Alexandria Desert Road مصر هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب طريق القاهرة-ألكندريا الصحراوية. تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات العائلات الحديثة التي تبحث عن نمط حياة مريح ومريح.

ينتشر المركب على مساحة 300 فدان ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتوفير أقصى قدر من الراحة والراحة للمقيمين ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وتشطيبات عالية الجودة.

واحدة من الميزات الرئيسية للمركب هي المناظر الطبيعية الجميلة ، والتي تشمل المساحات الخضراء المورقة وميزات المياه ومسارات المشي. تم تصميم المناظر الطبيعية لإنشاء بيئة هادئة وسلمية للسكان ، بعيدًا عن صخب المدينة.

يوفر المجمع أيضًا مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وملاعب رياضية وصالة رياضية. يعد Clubhouse المكان المثالي للمقيمين للتواصل الاجتماعي والاسترخاء ، مع مجموعة من الأنشطة الداخلية والخارجية المتاحة.

تم تصميم حمامات السباحة لتلبية احتياجات كل من البالغين والأطفال ، مع حمامات سباحة منفصلة لكل منها. تشمل الملاعب الرياضية ملاعب التنس وكرة السلة والكرة الطائرة ، مما يوفر للسكان الكثير من الفرص للبقاء نشيطًا و