منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في جولز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

منازل مزدوجة للبيع فى جولز - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

 
رقم الإعلان: GB107375
9,900,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
9,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
على المحارة
مساحة المبنى:
429 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Compound Joulz by Inertia Legypt هو مشروع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة ، طريق الإسكندرية الصحراوية ، مصر. ينتشر المشروع على مساحة 300 فدان ويقدم مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات.

تم تصميم المركب لتقديم نمط حياة حديث ومريح لسكانه. الوحدات واسعة ومصممة بشكل جيد ، مع التشطيبات والتجهيزات عالية الجودة. يتميز المركب أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها.

واحدة من الميزات الرئيسية للمركب هي المساحات الخضراء. تم تصميم المشروع ليكون صديقًا للبيئة ، مع أكثر من 50 ٪ من إجمالي المساحة المخصصة للمساحات الخضراء. يتميز هذا المجمع بحدائق ذات مناظر طبيعية وحدائق ومسارات للمشي ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية وهادئة.

يتميز هذا المجمع أيضًا بمجموعة من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملعب كرة القدم ، وملعب كرة السلة ، وملعب التنس. يوجد أيضًا مركز للياقة البدنية وحمام سباحة ، يوفر للسكان فرصًا كبيرة للبقاء نشطًا وصحيًا.

بالإضافة إلى المرافق الرياضية ، يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من خيارات الترفيه. هناك سينما ، منطقة لعب للأطفال ، ونادي ، يوفر للمقيمين فرصًا كبيرة للاسترخاء والاسترخاء.

الموقع