تاون هاوس بسعر لقطة فى جولز

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى جولز - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    
رقم الإعلان: GB104829
5,430,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,430,000 جنيه مصرى بالتقسيط
مساحة الأرض:
253 م2
مساحة المبنى:
310 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
تطل على:
View Of Landscape
السعر:
جنيه مصرى 5,430,000
المقدم:
جنيه مصرى 4,158,226
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Compound Joulz by Dition Legypt هو مجتمع سكني فاخر يقع في طريق القاهرة-ألكسندريا الصحراوية في مصر. ينتشر المركب على مساحة 300 فدان ويوفر مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات المستقلة. تم تطوير المشروع من قبل الجمود مصر ، أحد كبار المطورين العقاريين في البلاد.

تم تصميم المركب لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانه. إنه يتميز بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والملاعب الرياضية وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي. يحتوي المجتمع أيضًا على مجموعة من منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي ، مما يوفر للسكان سهولة الوصول إلى جميع احتياجاتهم اليومية.

واحدة من الميزات الرئيسية لـ Compound Joulz هي المساحات الخضراء. تم تصميم المجتمع ليكون صديقًا للبيئة ، مع أكثر من 50 ٪ من إجمالي المساحة المخصصة للمساحات الخضراء والحدائق. تتم المناظر الطبيعية بطريقة تكمل المحيط الطبيعي ، مما يخلق بيئة هادئة وسلمية للمقيمين.

تم تصميم الوحدات السكنية في المجمع Joulz لتلبية احتياجات أنواع مختلفة من العائلات. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، بينما توفر المنازل والفيلات من أربع إلى ست غرف نوم. ال