شقة بموقع متميز للبيع في جولز طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

شقة 3 غرف للبيع فى جولز - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

3    3
رقم الإعلان: GB104539
5,554,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,554,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
23,238 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
239 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

أطلقت مصر الجمود ، أحد كبار المطورين العقاريين في مصر ، مؤخرًا مشروعها الأخير ، Combound Joulz ، الواقع في طريق القاهرة-Alexandria Desert Road. تم تصميم المركب لتوفير تجربة معيشة فريدة من نوعها ، يجمع بين الحداثة والطبيعة في مكان واحد.

يمتد جولز المركب على مساحة 400 فدان ، ويتميز بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والفيلات. تم تصميم الوحدات لتلبية الاحتياجات وأنماط الحياة المختلفة ، والتي تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. يوفر المجمع أيضًا مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي ومنطقة للأطفال.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Compound Joulz هي المساحات الخضراء ، التي تغطي 50 ٪ من إجمالي المساحة. يتميز المجمع بمتنزه سنترال يمتد على مساحة 30 فدانًا ، مما يوفر للسكان بيئة هادئة وهادئة للاسترخاء والاسترخاء. تشمل الحديقة مسارات الركض وركوب الدراجات ، ومناطق النزهة ، وبحيرة.

ميزة فريدة أخرى من Compound Joulz هي تقنية المنزل الذكية. تم تجهيز الوحدات بأحدث أنظمة أتمتة المنزل ، مما يسمح للسكان بالتحكم في منازلهم عن بعد من خلال هواتفهم الذكية. تتضمن التكنولوجيا التحكم في الإضاءة ، والتحكم في درجة الحرارة ، وأنظمة الأمان.

الجمود مصر أيضا