تاون هاوس ريسيل فى جولز انرشيا ايجيبت للتطوير العقاري

تاون هاوس 4 غرف للبيع فى جولز - طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي

4    
رقم الإعلان: GB104129
5,430,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
5,430,000 جنيه مصرى بالتقسيط
مساحة الأرض:
253 م2
مساحة المبنى:
310 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
تطل على:
View Of Landscape
السعر:
جنيه مصرى 5,430,000
المقدم:
جنيه مصرى 4,158,226
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Compound Joulz by Inertia Legypt هو مشروع سكني فاخر يقع في قلب طريق القاهرة-Alexandria Desert Road في مصر. ينتشر المشروع على مساحة 300 فدان ويقدم مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات.

تم تصميم المشروع لتزويد السكان بأسلوب حياة مريح وفاخر. الشقق واسعة ومصممة جيدًا ، مع وسائل الراحة والمرافق الحديثة. تم تصميم المنازل والفيلات أيضًا لتزويد السكان بمساحة معيشة واسعة وخصوصية.

واحدة من الميزات الفريدة لـ Compound Joulz هي المساحات الخضراء. تم تصميم المشروع لتزويد السكان ببيئة خضراء ومستدامة. يتميز المشروع بمتنزه سنترال كبير ، محاط بالمساحات الخضراء والحدائق ذات المناظر الطبيعية. تم تصميم الحديقة لتزويد السكان بمكان للاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة.

بالإضافة إلى Central Park ، يتميز Combound Joulz أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق. يشتمل المشروع على نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي. تم تصميم Clubhouse لتزويد السكان بمكان التواصل الاجتماعي والاسترخاء. تعد حمامات السباحة مثالية لأولئك الذين يستمتعون بالسباحة ، في حين أن الصالة الرياضية والمنتجع الصحي مثاليين لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية.

مُجَمَّع