فيلا للبيع فى جولدن هايتس نوفاز استانزا

4 غرف فلل للبيع فى جولدن هايتس القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB88858
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
390 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

جولدن هايتس هو مجمع سكني استثنائي يقع في ضاحية القاهرة الجديدة الثرية وسريعة التطور. تم تصميم هذا المجتمع لتقديم تجربة معيشية حديثة وفاخرة لعائلتك ، وتوفير كل ما تحتاجه لقيادة نمط حياة مريح ومريح وراقٍ.

يتميز هذا المجمع السكني الراقي بمجموعة من الفلل المستقلة والمنازل المستقلة ، كل منها مصمم ومصمم بدقة لتقديم جميع وسائل الرفاهية ووسائل الراحة للحياة المعاصرة. تم بناء الفلل والمنازل في هذا المجتمع الفاخر باستخدام مواد وتشطيبات عالية الجودة ، وتتميز بتصميمات داخلية أنيقة وغرف واسعة ومناظر خلابة.

يتميز Golden Heights New Cairo بوسائل راحة ذات مستوى عالمي وبيئة تمزج بشكل مثالي راحة الحياة العصرية مع صفاء الطبيعة. تجعل الحدائق ذات المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء المورقة والميزات المائية الجميلة هذا المجتمع واحة في وسط المدينة الصاخبة.

يمكن للمقيمين في المجتمع الاستمتاع بالعديد من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي ، وحوض السباحة ، وصالة الألعاب الرياضية ، وملاعب الأطفال ، والعديد من المرافق الأخرى ، مما يضمن تمتعك بأسلوب حياة صحي ونشط ومُرضي. يدرك المجتمع أيضًا أهمية الأمن ويوفر بيئة محمية جيدًا تعد براحة البال.

يقع Golden Heights New Cairo في موقع مثالي بالقرب من جميع وسائل الراحة التي تلبي احتياجات الأسرة الحديثة. يقع المجتمع في موقع استراتيجي ، مما يوفر سهولة الوصول إلى مرافق الرعاية الصحية والمؤسسات التعليمية والمراكز التجارية ومراكز التسوق والمطاعم.

في الختام ، جولدن هايتس القاهرة الجديدة هو مجتمع استثنائي يوفر التوازن المثالي بين العيش الفاخر والهادئ. توفر وسائل الراحة في المجتمع ، والمنازل الأنيقة ، والموقع المناسب ، والبيئة الهادئة واحة مثالية للعائلات التي تبحث عن ملاذ حضري يوفر جميع رفاهية الحياة العصرية. لذلك ، فهو خيار مثالي لأولئك الذين يبحثون عن بيئة معيشية عالمية المستوى في العاصمة المصرية.