منزل مزدوج للبيع بالتقسيط في جولدن هايتس

منازل مزدوجة للبيع فى جولدن هايتس - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB72777
9,000,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
9,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
330 م2
مساحة المبنى:
330 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يقع كمبوند جولدن هايتس القاهرة الجديدة في موقع مميز على طريق السويس بالقرب من مطار القاهرة الدولي ومدينة الرحاب. يتكون الكمبوند من فلل ووحدات سكنية متعددة المستويات توفر للمقيمين الخصوصية والرفاهية.

تم تصميم جولدن هايتس وفقًا لمعايير الجودة والأمان، حيث يحتوي على نظام أمني متكامل يعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى مناطق خضراء ومرافق الترفيه والرياضة. وهو مكان مثالي للعائلات التي تبحث عن منزل يوفر الخدمات والأنشطة المميزة للاستمتاع بأسلوب الحياة الراقي.

تحتوي الفلل والوحدات السكنية بالكمبوند على تصميم داخلي فريد من نوعه ومساحات واسعة، مع الحفاظ على الخصوصية لسكان الوحدة. تزخر الوحدات بجميع المرافق الحديثة مثل جهاز التكييف والإضاءة الطبيعية، بالإضافة إلى المطابخ والحمامات الفاخرة.

تتميز مناطق الجولدن هايتس بالمتاجر والمطاعم المتعددة التي تلبي جميع احتياجات الزائرين من الأغذية. كما تتضمن المناطق المحيطة مع المجمع منتجع صحي ونادي رياضي وبركة سباحة وحديقة للأطفال، شيء يمكّن من الاسترخاء والهدوء والتمتع بأوقات الترفيه والاستجمام.

يمثل جولدن هايتس فرصة استثمارية رائعة للمستثمرين الذين يبحثون عن خيارات استثمار جذابة، حيث يتمتع بموقع مركزي في القاهرة الجديدة ويحظى بتصميم داخلي راقي ومرافق مميزة.

بصفتي محامي، يمكنني تزويدك بالتفاصيل القانونية الخاصة بعقود الخدمات والتراخيص وغيرها من الأوراق الرسمية المتعلقة بالشراء أو الايجار في كمبوند جولدن هايتس.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-9adc5-5f3f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632