فيلا متشطبة للبيع بالتقسيط في جولدن هايتس

4 غرف فلل للبيع فى جولدن هايتس القاهرة الجديدة

4    3
رقم الإعلان: GB66232
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
520 م2
مساحة المبنى:
450 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

جولدن هايتس القاهرة الجديدة: مفهوم الحياة الفاخرة المتوفرة للجميع

تتميز العاصمة المصرية القاهرة بوجود عدد كبير من المجمعات السكنية الفاخرة التي تعد استثمارًا جيدًا للشركات المطورة، ولكن هذا ليس كافيًا لتحقيق جزء من الرفاهية التي يسعى البعض إلى تحقيقها، إلى حدود عام 2019 لم يتوفر شيء محدد يوفر تلك الحالة الفاخرة التي يصبو إليها كثيرون، ولذلك قامت شركة "متروبليس للتطوير العقاري" بتحقيق هذا الأمر بإطلاق مشروع "جولدن هايتس" Golden Heights في قلب العاصمة المصرية.

ويقع جولدن هايتس في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بوجود فيلات فاخرة ومباني شقق فاخرة يتوفر فيها كل ما يحتاجه السكان لحياة الرفاهية، ومن الجوانب المهمة أن المشروع يضم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تناسب جميع الأذواق، والتي تعتبر واحدة من أهم العوامل التي جعلت المشروع واحدًا من أفضل المشاريع السكنية في مصر.

تحتوي الفيلات في جولدن هايتس القاهرة الجديدة على حمام سباحة، حديقة خاصة، مكان خاص للشواء، قاعات مخصصة للعائلة وأماكن للجري والمشي، بالإضافة إلى مرافق خاصة بالصحة والرشاقة، ومركز للتسوق. أما الشقق في المشروع، فتضم جميع المرافق الحديثة التي تحقق السعادة والراحة للسكان، بما في ذلك مسابح داخلية وخارجية، صالة رياضية ، متاجر تجزئة ، ملاعب رياضية وأماكن لطفلك للعب وتلبية احتياجاته الخاصة.

تتميز المدينة الجديدة في القاهرة بغاباتها الجميلة والمنظر الخلاب الذي يمكنك الاستمتاع به، ومن تلك الأماكن الخضراء تجد حديقة الظباء، التي توفر بعض الأنشطة الممتعة للأطفال والعائلات، وهذا يجعل من العيش في جولدن هايتس متاحًا للجميع وليس فقط للأغنياء.

يقود المشروع فريق من المطورين العقاريين الخبراء الذين يعملون بجد لتصميم وبناء التصميمات الفريدة والنوافذ الكبيرة التي توفر لك مناظر خلابة للغاية على المدينة، وتوفر للسكان الكثير من المساحة الخضراء وبعض الطرق الرائعة للمشي.

يوفر المشروع أيضًا إطلالات رائعة على العديد من أفضل مناطق تسوق المدينة، فهو على مقربة من مركز سيتي ستارز والعديد من الفنادق الفاخرة، مما يجعله مناسبًا للأفراد الذين يبحثون عن أسلوب حياة مثير ومريح في القاهرة الجديدة.

وفي الختام، يجب الإشارة إلى أن جولدن هايتس القاهرة الجديدة يعد مشروعًا فريدًا يجعل من الحياة الفاخرة ممكنة للجميع على الرغم من خلفياتهم الاقتصادية. إذا كنت تبحث عن راحة، رفاهية، وصحة جيدة، فإن جولدن هايتس هو المكان المناسب لك.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-221a3a-665d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632