جولدن هايتس القاهرة الجديدة فلل للبيع

4 غرف فلل للبيع فى جولدن هايتس القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB65173
15,500,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
15,500,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
390 م2
مساحة المبنى:
350 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

تُعد جولدن هايتس القاهرة الجديدة من أّحدث المشروعات السكنية الفاخرة، فهي تُقدم إطلالة متميزة على بحيرة الرياضيين، وتضم مجموعة كبيرة من الفلل والشقق والتي تتفاوت في الأحجام والأسعار.

تقع جولدن هايتس القاهرة الجدية على بعد بضع دقائق فقط من المطار ومحطة مترو مستقبليهم ومن خلالها يمكن الوصول بسهولة إلى أي مكان في القاهرة.

تتميز جولدن هايتس بتصميمها المعماري الفريد الذي يتضمن الأشكال المختلفة والتي تمزج بين الطراز الحديث والتقليدي، بحيث توفر للسكان بيئة حياة آمنة ومريحة بالإضافة إلى مرافق متميزة تشمل مساحات خضراء وحمامات سباحة وصالات رياضية ومناطق مخصصة للأطفال.

تعتبر جولدن هايتس القاهرة الجدية من أفضل الأماكن لتملك العقارات في القاهرة، حيث توفر العديد من الخدمات والمرافق المتميزة بأسعار تناسب جميع الأذواق والميزانيات. وتوفر للسكان الرفاهية والراحة في بيئة صحية وسليمة، وتتيح لهم التمتع بالرفاهية والراحة في مكان آمن ومحمي.

في النهاية، فإن جولدن هايتس القاهرة الجدية تمثل مشروعًا حديثًا وفريدًا من نوعه، حيث تجمع بين الجمال والترف والرفاهية في بيئة صحية وحميمة. وتمثل فرصة مثالية لتملك العقارات في أحدث مجموعات القاهرة الجديدة.