مكتب 58 متر للبيع فى جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة

مكاتب للبيع فى جولدن فيو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB131976
4,582,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
4,582,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
79,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
58 م2
رقم الطابق:
4
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر مشروعًا سكنيًا جديدًا يقدم نمط حياة فاخر لسكانه، مع وجود وسائل الراحة الحديثة والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم.

يتمتع الكمبوند بمساحة تبلغ 24 فدانًا، ويتم تخصيص 75% من المساحة للمساحات الخضراء والمناطق المفتوحة. وهذا يضمن أن يتمتع السكان بمساحة كافية للاسترخاء والاستمتاع بالبيئة الطبيعية المحيطة بهم. يستخدم الـ 25% المتبقي من المساحة لبناء المباني، والتي تضم ما مجموعه 1020 وحدة سكنية.

تم تصميم الوحدات في جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة لتلبية الأنماط المختلفة للحياة والتفضيلات الشخصية. تتراوح الوحدات من شقق بغرفة نوم واحدة إلى دوبلكس بأربع غرف نوم، مما يوفر للسكان مجموعة متنوعة من الخيارات للاختيار من بينها. كما تتوفر الوحدات بأحجام مختلفة ، تتراوح من 70 مترًا مربعًا إلى 250 مترًا مربعًا.

يقدم الكمبوند مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تهدف إلى تعزيز جودة الحياة لسكانه. وتشمل هذه الوسائل ناديًا صحيًا، وحمامات سباحة، وصالة لياقة بدنية، ومنتجعًا صحيًا، وملعبًا للأطفال. كما يتميز الكمبوند بمنطقة تجارية تضم مركز تسوق ومطاعم ومقاهي.

تعد الأمن والسلامة أحد الأولويات الرئيسية في جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يتميز الكمبوند بوجود أمن على مدار الساعة، وكاميرات مراقبة، وأنظمة التحكم في الوصول، وذلك لضمان توفير بيئة آمنة ومأمونة للسكان.

يعد موقع جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة ميزة إضافية، حيث يقع الكمبوند في قلب العاصمة الإدارية الجديدة. حيث تعمل الحكومة على نقل مكاتبها الإدارية إلى هذه المدينة الجديدة، والتي من المتوقع أن تصبح مرك

Types