محل تجاري للبيع فى العاصمة الإدارية الجديدة جولدن فيو

محل للبيع فى جولدن فيو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB117201
9,180,000 جنيه مصرى
القسم:
محلات / للبيع
السعر:
9,180,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
135,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
68 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة في مصر واحدًا من أكثر المشاريع العقارية إثارة للإعجاب في الوقت الحالي. حيث يتميز المشروع بموقع استراتيجي بجانب العديد من الطرق الرئيسية والمعالم السياحية الشهيرة في العاصمة الإدارية. كما يتميز الكمبوند بتصميماته الفريدة والمتميزة والتي تجعل من العيش داخله تجربة فريدة من نوعها.

تضم الوحدات السكنية داخل الكمبوند مساحات مختلفة وتشطيبات فاخرة تلبي جميع احتياجات المقيمين. كما تحتوي الوحدات على مطابخ مجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية وكذلك تهوية جيدة وإضاءة طبيعية عالية.

يمتلك الكمبوند مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية، حيث توجد منطقة مخصصة للنوادي الرياضية والملاعب والحدائق والمسابح الخاصة، إلى جانب منطقة مخصصة للتسوق والمطاعم والمقاهي.

يشمل المشروع أيضًا أمن وحراسة 24 ساعة وجراجات مغلقة لسيارات السكان. وقد تم تصميم الكمبوند ليتناسب بشكل مثالي مع أسلوب الحياة الحديثة ويقدم تجربة سكنية عصرية وفريدة للجميع.

تلخص كل مميزات وخدمات كمبوند جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة، في جعله الخيار الأمثل للباحثين عن حياة سكنية هادئة وفاخرة في قلب العاصمة الإدارية. ومن المتوقع أن يكون الاقبال الشديد على المشروع لاحقاً وتجعله إحدى الخيارات الأمثل للعائلات المرغبة في الحصول على سكن فاخر ومتميز بأفضل المواقع في مصر.

Types