اسعار جولدن فيو العاصمة الإدارية الجديدة

صيدليات للبيع فى جولدن فيو - العاصمة الإدارية الجديدة

 
رقم الإعلان: GB112206
29,602,708 جنيه مصرى
القسم:
صيدليات / للبيع
السعر:
29,602,708 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
238,731 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
124 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

بالتأكيد ، يسعدني مساعدتك في ذلك. كمبوند جولدن فيو من HMD New Capital هو مشروع سكني فاخر يقع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة لمصر. تم تصميم الكمبوند ليوفر للمقيمين بيئة معيشية هادئة وهادئة بعيدًا عن صخب المدينة.

يتميز كمبوند جولدن فيو بمجموعة كبيرة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حدائق ذات مناظر طبيعية ومسبح وصالة للألعاب الرياضية وسبا وملعب للأطفال. كما يضم المشروع مجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والبنتهاوس والدوبلكس.

تم تصميم الشقق في Golden View لتوفر للمقيمين مساحات معيشة واسعة ومريحة. تتميز الوحدات بتصميمات داخلية عصرية وتشطيبات عالية الجودة ونوافذ كبيرة توفر الكثير من الضوء الطبيعي وإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية المحيطة. توفر البنتهاوس والدوبلكس في Golden View المزيد من المساحة والرفاهية ، مع شرفات واسعة وأحواض سباحة خاصة.

بالإضافة إلى وسائل الراحة والوحدات السكنية الفاخرة ، يقع كمبوند جولدن فيو أيضًا على مقربة من مجموعة من المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية ، مما يجعله الخيار الأمثل للعائلات والمهنيين الباحثين عن بيئة معيشية عالية الجودة في المنطقة. قلب العاصمة الادارية الجديدة لمصر.

بشكل عام ، يعد مجمع Golden View من HMD New Capital تطورًا استثنائيًا حقًا يوفر للمقيمين تجربة معيشية لا مثيل لها في واحدة من أكثر المدن الجديدة إثارة في مصر.

Types