مكتب 70 متر للبيع فى جولدن جيت القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى جولدن جيت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB39413
7,700,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعتبر جولدن جيت القاهرة الجديدة من أهم المجمعات السكنية الفخمة في مصر، حيث يقع المشروع في قلب القاهرة الجديدة ويتضمن مختلف الخدمات التي يحتاجها السكان من محلات تجارية ومطاعم ومساحات خضراء.

يتكون جولدن جيت القاهرة الجديدة من 15 برجاً سكنياً فاخراً يتميز كل برج بتصميم عصري وأنيق، بالإضافة إلى مجموعة من المنازل الفاخرة ذات التصميم العصري الرائع.

وتعمل شركة إعمار العقارية على تنفيذ هذا المشروع الكبير الذي يحتوي على العديد من المرافق والخدمات الترفيهية، حيث يتوفر في المجمع حمام سباحة وصالة رياضية وشوارع تزينها الأشجار والأزهار.

وتقدم جولدن جيت القاهرة الجديدة فرصة مثالية للأفراد والعائلات الراغبة في الحصول على منزل فاخر ومتكامل الخدمات، كما يوفر المشروع فرصة للاستثمار العقاري الثابت فيما يتعلق بعوائد الإيجار.

ويعتبر جولدن جيت القاهرة الجديدة إحدى أهم الأحياء الجديدة التي تقدم حياة فاخرة ومريحة بالإضافة إلى كونه مركزاً للعمل والترفيه والتسوق، مما يجعلها مكاناً مثالياً للعيش.

ولذلك، يعتبر جولدن جيت القاهرة الجديدة من المشاريع السكنية الرائدة في مصر والتي تشهد اهتماماً كبيراً من قبل المستثمرين والمشترين.

Types