اسعار جولدن جيت القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى جولدن جيت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB35505
36,300,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
36,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
330 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

جولدن جيت القاهرة الجديدة هي مشروع مبهر يقع في المنطقة الشرقية من القاهرة، بحيث تشكل المشروع جزءاً من الإسكندرية الجديدة التي تشمل الكثير من المشاريع الجديدة والمشاريع الحالية. وهو مشروع سكني يتميز بتصميم مبهر وحديث وأنظمة مدنية فائقة الجودة. يضم المشروع العديد من المزايا التي تؤهله لتصبح منطقة سكنية رائعة.

يشمل المشروع العديد من المزايا التي تضمن للسكان تجربة سكنية رائعة. بما في ذلك أنظمة حماية وأمن عالية الجودة، وخدمات صحية وتعليمية، وأنظمة تسويق وتوزيع، وأنظمة إدارة سكنية وغيرها. كما يشمل المشروع مجموعة من المرافق الترفيهية، والمحلات التجارية، والمطاعم، والأنشطة الرياضية والثقافية.

بالإضافة إلى ذلك، يشمل المشروع العديد من المزايا البيئية التي ستساعد على تحقيق الأمان البيئي والحفاظ على البيئة. بما في ذلك الطاقة الشمسية والطاقة الكهربائية، والمحاصيل الطبيعية والأنشطة البيئية، وإدارة المياه والنفايات.

وبالتالي، يشكل جولدن جيت القاهرة الجديدة مشروعاً مبهراً للغاية يقدم للسكان تجربة سكنية رائعة مع العديد من المزايا الإضافية. يشكل المشروع أيضا بذلك خيارا جيدا للسكان الذين يبحثون عن منطقة سكنية حديثة وآمنة.

Types