مكتب ادارى متشطب 150 متر للبيع فى جولدن جيت القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى جولدن جيت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116993
16,500,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
16,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر كمبوند جولدن جيت في القاهرة الجديدة بمصر مجتمع سكني فاخر حاز على اهتمام كبير من السكان المحليين والأجانب خلال السنوات الأخيرة. موقعها المتميز في قلب القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى وسائل الراحة الحديثة والشقق الفاخرة ، تجعل منها ليس فقط مكانًا مرغوبًا للعيش ، ولكن أيضًا فرصة استثمارية رائعة.

يبرز المجتمع تصميمًا حديثًا ومبانٍ سكنية ومنتزهات وبحيرات وغطاء نباتي لا ينتهي. تم بناءه على مساحة تزيد عن 20 فدانًا ويضم 1000 وحدة تتراوح من شقق بغرفة نوم واحدة إلى شقق بأربع غرف نوم وبنتهاوس ودوبلكس.

أحد ميزات كمبوند جولدن جيت التي تبرز هو التركيز على الصحة والعافية. يتميز بمركز لياقة بدنية عالمي المستوى ، ومسار جري ، واستوديو لليوجا ، وصالة ألعاب رياضية في الهواء الطلق. يمكن لعشاق الرياضة الاستفادة من ملاعب التنس وملعب كرة القدم وملعب كرة السلة.

للذين يرغبون في نمط حياة أكثر استرخاءً ، يتميز المجتمع بحمام سباحة حجم أولمبي ، وسبا ، ووسائل ساونا. هناك أيضًا العديد من مناطق الاسترخاء في الهواء الطلق ، بما في ذلك الحدائق والحدائق المثالية للقراءة أو التأمل أو قضاء وقت جيد مع العائلة والأصدقاء.

يعرف كمبوند جولدن جيت أيضًا بتدابير الأمان الرائدة لديها ، والتي تشمل مراقبة كاميرات الدائرة التلفزيونية المغلقة على مدار الساعة ونظام الداخلي للتحدث وجدار الحماية لضمان راحة السكان.

وبالإضافة إلى اللمعان والتألق ، يوفر كمبوند جولدن جيت للسكان بيئة عالية الجودة وصديقة للبيئة. قام المطورون باستخدام تقنيات البناء الخضراء والمواد الصديقة للبيئة لتقليل بصمة الكربون للمبنى وخلق مساحات معيشة أفضل لسكانه.

نظرًا لشعبيته ، فإن كمبوند جولدن جيت يمثل فرصة مربحة للمستثمرين العقاريين ، بأسعار تتراوح بين 100 ألف دولار لشقة بغرفة نوم واحدة وأكثر من 450 ألف دولار لبنتهاوس بأربع غرف نوم.

في الخلاصة ، إذا كنت تبحث عن الحياة الفاخرة في القاهرة الجديدة ، فإن كمبوند جولدن جيت هو خيار ممتاز. تجعل شققها الفسيحة ، ووسائل الراحة الحديثة، ونظام الأمن على المستوى العالمي ، والبيئة الصديقة للبيئة منها وجهة مرغوبة للسكان والمستثمرين.

Types