مكتب ادارى متشطب 68 متر للبيع فى جولدن جيت القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى جولدن جيت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB116610
7,480,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,480,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
68 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد كمبوند جولدن جيت من المشاريع العقارية الحديثة والفاخرة في القاهرة الجديدة في مصر. يتميز هذا الكمبوند بتصميمه العصري والجذاب والذي يتماشى مع أحدث المعايير العالمية في مجال العقارات.

يضم كمبوند جولدن جيت العديد من الوحدات السكنية الفاخرة، والتي تتراوح مساحتها بين 120 و 300 متر مربع. تتميز الوحدات السكنية في الكمبوند بتوفير جميع الخدمات والمرافق الحديثة، مثل المسابح الخاصة، والحدائق الخاصة، وغرف الأطفال، وغرف الضيوف، وغرف الملابس، ومواقف السيارات الخاصة.

يتميز كمبوند جولدن جيت بالموقع الاستراتيجي الذي يتيح سهولة الوصول إلى المناطق الرئيسية في القاهرة الجديدة، ويتمتع بمنظر طبيعي خلاب، حيث يحيط به العديد من الحدائق والمساحات الخضراء. كما يتميز الكمبوند بتوفير جميع المرافق والخدمات الحديثة، مثل المسابح والصالات الرياضية والنوادي الاجتماعية والحدائق العامة والملاعب الرياضية.

يعد كمبوند جولدن جيت إضافة مميزة للقاهرة الجديدة في مصر، حيث يوفر تجربة سكنية فريدة ومثيرة للزوار، بالإضافة إلى توفير مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الحديثة للسكان. إذا كنت تبحث عن منزل فاخر ومريح في القاهرة الجديدة، فعليك بالتفكير في الانضمام إلى كمبوند جولدن جيت.

Types