مكاتب إدارية متشطبة 70 متر للبيع فى جولدن جيت القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى جولدن جيت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB114331
7,700,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
7,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
70 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر كمبوند جولدن جيت القاهرة الجديدة واحدًا من أفضل الكمبوندات السكنية في مصر، حيث يضم أحدث وأجمل المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان بشكل كامل. ويقع الكمبوند في منطقة حيوية داخل القاهرة الجديدة، ويتيح للسكان العيش في بيئة أمنة وهادئة تتميز بالرفاهية والفخامة.

تضمّ مساحة الكمبوند المغلقة العديد من المرافق والخدمات مثل النوادي الاجتماعية والرياضية والمولات التجارية والمدارس والحضانات والمرافق الطبية، كما يضم الكمبوند مجموعة واسعة من المنازل الفاخرة والشقق التي تعكس أحدث التصاميم العمرانية.

ويشمل الكمبوند جولدن جيت القاهرة الجديدة على نطاق واسع مرافق الأمان والحماية المتكاملة، حيث يتوفر نظام حراسة وكاميرات مراقبة على مدار الساعة للحفاظ على سلامة السكان وحمايتهم من أي خطر، كما يوفر الكمبوند مجمع العاب الاطفال وحمامات السباحة وملاعب التنس وكرة السلة والجمباز وغيرها من الأنشطة الرياضية الأخرى التي تلبي احتياجات السكان في جميع الفئات العمرية.

ويتوفر الكمبوند على مجموعة واسعة من المنازل الفريدة، بدءًا من الفيلات وصولاً إلى الشقق، حيث تعتمد تصاميم المنازل على أحدث التقنيات العمرانية وتوفر جميع الرفاهيات والخدمات التي يحتاجها السكان للعيش في بيئة مريحة وهادئة.

ويضم الكمبوند جولدن جيت القاهرة الجديدة العديد من المدارس الدولية العالية المستوى، ما يجعله خيارًا مثاليًا للأسر التي تبحث عن بيئة آمنة ومتطورة لتعليم أطفالهم، كما يقع الكمبوند بالقرب من أشهر المولات التجارية والمطاعم والمقاهي، مما يسهل على السكان الوصول إلى كل ما يحتاجونه، سواءً للتسوق أو الاسترخاء أو الاستمتاع بالحياة.

بالإضافة إلى ذلك، يتوفر الكمبوند جولدن جيت القاهرة الجديدة على مجموعة متنوعة من الخدمات الصحية والطبية، حيث يضم الموقع مستشفيات ومراكز رعاية صحية وعيادات طبية، ويتميز بوجود فريق طبي عالي المستوى يقدم الخدمات الطبية والصحية اللازمة للمقيمين في الكمبوند.

وينصح بشدة بشراء وحدات في كمبوند جولدن جيت القاهرة الجديدة، حيث يقدم الموقع الكثير من المزايا والفوائد التي تجعلها بديلاً مثاليًا للعيش في سيدة الثورة المصرية.

Types