مكاتب 190 متر للبيع فى جولدن جيت القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى جولدن جيت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB111118
20,900,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
20,900,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
190 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

Golden Gate New Cairo هو مركب سكني جديد يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب الفاخر لتقديم نمط حياة حديث ومريح لسكانه. تم بناء المركب على مساحة 20 فدانًا ويتألف من 1200 وحدة ، بدءًا من الشقق إلى الفيلات.

تم تطوير Golden Gate New القاهرة الجديدة من قبل مطور العقارات المصري الشهير ، Palm Hills Developments. يتمتع المطور بسمعة طيبة في تقديم مشاريع عالية الجودة تلبي احتياجات وتوقعات عملائه. تم تصميم هذا المجمع من قبل الشركة المعمارية الشهيرة ، Hany Saad Innovations ، التي لديها سجل حافل في تصميم بعض المباني الأكثر شهرة في مصر.

يوفر المجمع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانها. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن للبالغين والأطفال. يحتوي المجمع أيضًا على نادي وصالة رياضية وسبا وساونا. يوجد ملعب للأطفال ، ومسار الركض ، ومنطقة خضراء للسكان للاسترخاء والاستمتاع بالهواء الطلق.

توفر Golden Gate New القاهرة مجموعة متنوعة من الوحدات لتناسب الاحتياجات والتفضيلات المختلفة. هناك شقق واحدة أو اثنين وثلاث أو أربع غرف نوم ، وكذلك دوبلكس و penthouses. تم تصميم الشقق

Types