مكتب 177 متر للبيع فى جولدن جيت القاهرة الجديدة

مكاتب للبيع فى جولدن جيت - القاهرة الجديدة

 
رقم الإعلان: GB103080
19,470,000 جنيه مصرى
القسم:
مكاتب / للبيع
السعر:
19,470,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
110,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
177 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعد كمبوند جولدن جيت القاهرة الجديدة من أحدث المشاريع العقارية التي تم تنفيذها في مصر، بموقعه المتميز بمنطقة القاهرة الجديدة وبالتحديد بمنطقة الشروق، حيث يقع على طريق السويس الجديد ويمتد على مساحة تقارب 522 فدانًا.

تم تصميم جولدن جيت بأحدث التقنيات والمعايير العالمية، حيث تم تجهيز المشروع بمجموعة من أفضل الخدمات والمرافق العصرية التي توفر للسكان نمط حياة فاخر ومتميز، كما يضم المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتميز بالتصميم الحديث والمتطور.

يتكون كومبوند جولدن جيت من عدة مراحل، حيث تضم المرحلة الأولى 2000 وحدة سكنية، بمساحات تتراوح بين 100 متر مربع و 350 متر مربع، وتتوافر الوحدات بأكثر من نمط وتصميم، مما يتيح للزبائن اختيار الوحدة التي تتناسب مع احتياجاتهم.

كما يوفر المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق الفاخرة، مثل المسابح والنوادي الرياضية ومناطق الألعاب والحدائق والنوادي الليلية وغيرها من المرافق المتطورة. كذلك، يتميز المشروع بالأمن والحراسة على مدار الساعة، والصيانة والخدمات الفنية المتكاملة التي تضمن للسكان نمط حياة مريح وآمن.

وإذا كنت تبحث عن منطقة سكنية فاخرة ضمن القاهرة الجديدة، فإن كومبوند جولدن جيت هو الخيار المثالي لك، لموقعه الرائع والتصميم الحديث والمتطور والخدمات الفاخرة التي يوفرها. فلا شك أنه سيوفر لك ولأسرتك حياة مريحة وآمنة وجميلة.

Types