فيلا جاهزة للاستلام للبيع فى جوبال

فلل 4 غرف للبيع فى جوبال - الجونة

4    4
رقم الإعلان: GB98955
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1141 م2
مساحة المبنى:
245 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Joubal El Gouna هو مركب فاخر يقع في قلب El Gouna ، مصر. يشتهر هذا المركب المذهل بتصميمه الاستثنائي ، ووسائل الراحة عالية الجودة ، ومناظر خلابة للبحر الأحمر. إنها الوجهة المثالية لأولئك الذين يبحثون عن أسلوب حياة فاخر في بيئة هادئة وسلمية.

تم بناء هذا المركب على قطعة أرض مساحتها 70،000 متر مربع وتتكون من 120 فيلا وشقق فاخرة. تم تصميم الفيلات والشقق لتوفير أقصى قدر من الراحة والرفاهية للسكان. وهي مجهزة بوسائل الراحة الحديثة مثل تكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة وتلفزيون الأقمار الصناعية.

يتميز المركب أيضًا بمجموعة من المرافق الترفيهية مثل حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي. تم تصميم حمام السباحة لتوفير تجربة مريحة ومنعشة للمقيمين. تم تجهيز صالة الألعاب الرياضية بأحدث المعدات وهي مثالية لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على لياقتهم البدنية. يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات والعلاجات المصممة لتجديد شباب العقل والجسم.

تشتهر Joubal El Gouna أيضًا بخيارات الطعام الاستثنائية. يتميز المجمع بمجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات من جميع أنحاء العالم. تم تصميم المطاعم