منزل مزدوج جاهز للاستلام 3 غرف للبيع فى جوبال الجونة

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى جوبال - الجونة

3    2
رقم الإعلان: GB70325
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
630 م2
مساحة المبنى:
154 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند جوبال الجونة في مصر هو مشروع يقع في منطقة الجونة بالقرب من القاهرة، ويضم عدداً من المشاريع المتنوعة التي تشمل المشاريع السكنية والتجارية والصحية والترفيهية والتعليمية. يقع كمبوند جوبال الجونة في موقع مميز يحاط به الطبيعة ويتمتع بمزايا تجذب العديد من المشتركين.

يقع المشروع في منطقة الجونة التي تضم القاهرة، وتشمل المشاريع السكنية والتجارية، والصحية، والترفيهية، والتعليمية. يضم المشروع مجموعة من المنازل الجديدة والمشاريع التجارية المتنوعة، والمشاريع الصحية والترفيهية والتعليمية التي ستجعل من الجونة مكاناً مثالياً للحياة.

يتميز المشروع بأنه يحاط به الطبيعة ويتمتع بمزايا تجذب العديد من المشتركين. تشمل هذه المزايا الوجود القريب من المرافق الحضرية الأساسية والمطارات والمستشفيات والمدارس والمراكز التجارية الكبيرة، والخدمات العامة التي تشمل الحياة الحضرية والخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية والتجارية.

المشروع يضم أيضاً مجموعة من المنازل الجديدة والمشاريع التجارية المتنوعة والمشاريع الصحية والترفيهية والتعليمية التي تجعل من الجونة مكاناً مثالياً للحياة. يوفر المشروع كذلك العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل الإقامة الطويلة الأجل والتسهيلات والخدمات الإضافية التي تجعل الحياة في الجونة أكثر أماناً وتحسيناً.