منزل مزدوج 3 غرف للبيع فى جوبال الجونة

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى جوبال - الجونة

3    2
رقم الإعلان: GB58136
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
630 م2
مساحة المبنى:
154 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

جوبال الجونة هي منطقة سكنية فاخرة تقع في قلب الجونة ، وهي مدينة منتجع مذهلة على ساحل البحر الأحمر في مصر. يشتهر هذا المجتمع الحصري بالفيلات والشقق والمنازل الراقية ، فضلاً عن إطلالاته الخلابة على البحيرات والجبال المحيطة.

جوبال الجونة هو مشروع سكني تم التخطيط له بشكل رئيسي تم تصميمه ليوفر للمقيمين أسلوب حياة فريدًا وفاخرًا. تنقسم المنطقة إلى عدة أحياء ، لكل منها طابعها المميز وسحرها. من أشهر أحياء جوبال الجونة ما يلي:

- جوبال لاجون: يقع هذا الحي على حافة بحيرة جميلة ويتميز بمزيج من الفلل والشقق والمنازل. يتمتع السكان هنا بإطلالات خلابة على المياه وسهولة الوصول إلى الشاطئ الخاص.

- مناظر جوبال: يقع هذا الحي على قمة تل ويطل على مناظر بانورامية للبحر الأحمر والجبال المحيطة. تم تصميم المنازل هنا لتنسجم مع المناظر الطبيعية وتتميز بشرفات وشرفات واسعة.

- حدائق جوبال: يشتهر هذا الحي بالخضرة والمناظر الطبيعية الخلابة. المنازل هنا محاطة بالحدائق وتوفر بيئة معيشية سلمية وهادئة.

- جوبال إيست: يقع هذا الحي في الجهة الشرقية من جوبال الجونة ويتميز بمزيج من الفيلات والشقق. يتمتع المقيمون هنا بسهولة الوصول إلى وسط المدينة والمرسى.

بالإضافة إلى منازلها وأحيائها المذهلة ، تقدم جوبال الجونة أيضًا مجموعة من وسائل الراحة والخدمات للسكان. وتشمل هذه الشواطئ الخاصة وحمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية وملاعب التنس. يوجد أيضًا العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية الموجودة داخل المجتمع ، بالإضافة إلى سوبر ماركت وصيدلية.

من أهم عوامل الجذب في جوبال الجونة قربها من البحر الأحمر. تشتهر المنطقة بمياهها الصافية ، والشعاب المرجانية الملونة ، والحياة البحرية المتنوعة. يمكن للمقيمين هنا الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة المائية ، بما في ذلك الغطس والغوص والتزلج الشراعي.

بشكل عام ، جوبال الجونة هو مجتمع فاخر وحصري يوفر للمقيمين أسلوب حياة فريد لا مثيل له. مع منازلها المذهلة ومحيطها الجميل ومجموعة وسائل الراحة ، فهي المكان المثالي للاتصال بالمنزل لأولئك الذين يبحثون عن تجربة معيشية راقية في مصر.