فيلا للبيع فى منتجع جوبال

4 غرف فلل للبيع فى جوبال الجونة

4    4
رقم الإعلان: GB143468
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1141 م2
مساحة المبنى:
245 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

تقع هذه الفيلا الفاخرة في منتجع جوبال بمدينة الغردقة في مصر، وتعد واحدة من أكثر الفيلات رفاهية في المنتجع.

تتكون الفيلا من طابقين، حيث تم تصميم الطابق الأرضي بمساحة مفتوحة تتضمن غرفة معيشة واسعة ومطبخ مجهز بالكامل وحمام ضيوف. وتحتوي الغرفة المعيشة على أريكة كبيرة وأرائك وعدد من الكراسي والطاولات المزينة بذوق رفيع.

ويشمل الطابق الأول مجموعة من الغرف الفسيحة، بما في ذلك ثلاث غرف نوم مميزة وحمامات فسيحة تحتوي على دش وحوض استحمام. وتتميز الغرف بديكور داخلي جميل، حيث تم تزيينها بأثاث ومفروشات عالية الجودة وتتوفر بها جميع المرافق والخدمات الحديثة لضمان إقامة مريحة ورائعة.

يتمتع المنتجع بجميع وسائل الراحة والترفيه، بما في ذلك حمام السباحة الكبير والشاطئ الرملي الخاص وحديقة الكابانا والملعب والبركة الاصطناعية ومنطقة الجلوس الخارجية والمناطق الخضراء الجميلة. كما يشمل المنتجع على مرافق الحياة الليلية، حيث يوجد العديد من المطاعم المتنوعة والبارات والملاهي الليلية.

وتتسع الفيلا لمجموعة كبيرة من الأشخاص، مما يجعلها مثالية للاستخدام العائلي أو للراغبين في الاستمتاع بإجازة فخمة وراقية في منتجع جوبال في مصر. وتقدم هذه الفيلا فرصة استثمارية جيدة، حيث تتوفر العديد من خيارات التأجير للسياح الراغبين في البقاء في هذه الفيلا الهادئة والجميلة.