فيلا مستقلة جاهزة للاستلام 4 غرف للبيع فى جوبال الجونة

4 غرف فلل للبيع فى جوبال الجونة

4    4
رقم الإعلان: GB117043
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1141 م2
مساحة المبنى:
245 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Fri 31 Mar 2023

يعتبر كمبوند جوبال في الجونة من اهم مشاريع الاستثمار العقاري في مصر ، حيث يتميز بمجموعة من الخدمات والمميزات التي تشمل السكن الفاخر والرفاهية والأمان والبيئة الصحية المميزة.

يقع الكمبوند في موقع متميز بالجونة ، وهو مصمم وفق معايير الاستدامة الصديقة للبيئة ، حيث تم تركيب أنواع مختلفة من الأنظمة الخضراء المتطورة لتحسين الجودة البيئية وتوفير الأمن والراحة للسكان.

يتكون الكمبوند من 19 فندق سكني يحتوي على 700 وحدة سكنية من الشقق الفاخرة والفيلات المعاصرة ، كما يشمل الكمبوند العديد من الخدمات الحصرية مثل المسابح والمناطق الترفيهية وأمن 24/7.

تم تصميم الكمبوند ليلائم جميع الأذواق ، من الأزواج المحبين للحياة والأفراد العاملين ، إلى العائلات الكبيرة ، حيث توفر الوحدات المختلفة الخيارات الواسعة للاستغناء عن أي مشاكل أو احتياجات توافق أسلوب حياتهم.

يعد كمبوند جوبال الجونة منافساً حقيقياً لجميع المشاريع الأخرى في المنطقة ، حيث يوفر مجموعة متنوعة من طرق الدفع المرنة والأسعار المعقولة التي توفر فرصة للتملك الكامل للوحدة السكنية والاستمتاع بالراحة والسكينة في بيئة آمنة ومريحة.

في النهاية ، يمكن القول بأن كمبوند جوبال الجونة يعد خيارًا مناسبًا للذين يبحثون عن الراحة والفخامة والأمان في حياتهم اليومية ، حيث يوفر المشروع كل ما يحتاجون إليه من خدمات ومميزات ليكون السكن الأفضل في المنطقة.