منزل مزدوج بموقع متميز للبيع في جوبال

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى جوبال الجونة

3    2
رقم الإعلان: GB104169
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
نوع الوحدة:
توين هاوس
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
630 م2
مساحة المبنى:
154 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Joubal El Gouna هو مركب فاخر يقع في قلب El Gouna ، مصر. تم تصميم هذا المركب المذهل لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يقع المركب على قمة تل يطل على البحر الأحمر ، مما يوفر للسكان مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة. بنية المركب مستوحاة من نمط النوبي التقليدي ، مع المباني المغطاة بالأبيض والأسطح المقببة التي تمزج بسلاسة في المحيط الطبيعي.

يقدم Joubal El Gouna مجموعة من العقارات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تم تصميم كل خاصية لأعلى المعايير ، مع مناطق معيشة واسعة ومطابخ حديثة وحمامات فاخرة. تم تجهيز الخصائص أيضًا بتكييف الهواء والإنترنت عالي السرعة ، مما يضمن أن يستمتع السكان بأسلوب حياة مريح ومريح.

المركب هو موطن لمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك حمام سباحة ومركز للياقة البدنية والسبا. يعد حمام السباحة هو المكان المثالي للاسترخاء والاسترخاء ، في حين تم تجهيز مركز اللياقة البدنية بالمعدات الحديثة للمقيمين للبقاء في حالة جيدة. يوفر المنتجع الصحي مجموعة من العلاجات والعلاجات ، بما في ذلك التدليك وعلاجات الوجه واللفائف الجسدية ، وتوفيرها