شقة مفروشة 300 متر للايجار فى جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى جنوب الاكاديمية - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB97571
20,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
السعر الشهرى:
20,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
300 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Cairo Festival City
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

كمبوند جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة هو مشروع سكني ساحلي رائد في مدينة القاهرة، مصر. يأتي هذا المشروع من قبل شركة سكنية رائدة ويقع على بعد خطوات قليلة من الساحة القاهرة الجديدة. يضم المشروع عدداً كبيراً من الوحدات السكنية المختلفة، والتي تشمل الشقق، والفلل الفاخرة، والمنازل الصغيرة، والمنازل المتوسطة الحجم، والمنازل الكبيرة.

ويشمل المشروع أيضًا الخدمات المختلفة التي تشمل المطاعم، والمحلات التجارية، والمرافق الصحية، والمرافق الترفيهية، والمؤسسات الخدمية، والمرافق الجمركية، والمرافق الحكومية، والمرافق التعليمية، والمرافق الثقافية، والمرافق الرياضية، والمرافق الخدمية الأخرى.

يشمل المشروع أيضًا الخدمات المجانية التي تشمل الخدمات المياه، والخدمات الكهربائية، والخدمات الطبية، والخدمات التعليمية، والخدمات الحكومية، والخدمات الإنذار المبكر، والخدمات الحراسية وغيرها.

يتميز كمبوند جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة بموقعه المثالي على الشاطئ الشمالي للبحر الأسود، والذي يوفر للمواطنين والمسافرين الحصول على أفضل الخدمات والمنتجات الحديثة في المدينة. كما توفر المشروع أيضًا الوصول إلى بعض الأماكن السياحية الشهيرة في القاهرة مثل الأسواق الشعبية والمتاحف والمتاجر والمطاعم والمرافق الخدمية الأخرى.