دبلكسات جاهزة للاستلام للبيع فى القاهرة الجديدة جنوب الاكاديمية

دبلكسات 5 غرف للبيع فى جنوب الاكاديمية - القاهرة الجديدة

5    5
رقم الإعلان: GB88255
9,400,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
9,400,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
20,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
470 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 27 Aug 2023

Ganoub Akademeya هو مجمع جديد يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

يتميز المجمع بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والمنازل والفيلات. تم تصميم كل وحدة مع بنية حديثة وتشطيبات عالية الجودة ، مما يوفر للسكان مساحة معيشة مريحة وأنيقة.

يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية وسبا. هناك أيضًا العديد من الحدائق والمساحات الخضراء داخل المجمع ، مما يوفر للسكان بيئة سلمية ومريحة.

واحدة من ميزات Ganoub Akademeya البارزة هي موقعها. يقع المركب في القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق المرغوبة في المدينة. تشتهر New القاهرة بالبنية التحتية الحديثة ، ومراكز التسوق الراقية ، والمدارس والجامعات ذات التصنيف الأعلى.

يقع المركب أيضًا بالقرب من العديد من الطرق السريعة الرئيسية ، مما يجعل من السهل على السكان السفر إلى أجزاء أخرى من المدينة. إنه على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من مطار القاهرة الدولية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للمسافرين المتكررين.

بالإضافة إلى موقعها الرئيسي ووسائل الراحة الفاخرة ، يقدم Ganoub Akademeya أيضًا