فيلا ريسيل فى جنوب الاكاديمية

3 غرف فلل للبيع فى جنوب الاكاديمية القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB86706
4,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
4,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
250 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند جنوب الأكاديمية القاهرة الجديدة في مصر هو مشروع سكني من المستوى الثاني من الحجم الضخم. ويقع في المنطقة الشرقية من العاصمة المصرية القاهرة، ويشمل المشروع العديد من العقارات الجديدة والمجددة والخدمات المختلفة التي ستجعل من المنطقة واحدة من أكثر المناطق السكنية المتميزة في العالم.

تضم المشروع مجموعة متنوعة من المجتمعات السكنية المتطورة، مثل المنازل الصغيرة والمنازل الكبيرة والشقق الصغيرة والشقق الكبيرة والشقق الجامعية الصغيرة والشقق الجامعية الكبيرة. كما يشمل المشروع العديد من الخدمات المختلفة مثل المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والمستشفيات والمدارس والخدمات الصحية الأخرى. ويوفر المشروع أيضًا خدمات الانترنت والأجهزة الإلكترونية والترفيه والتعليم والخدمات الإضافية.

يقع المشروع في موقع ممتاز يحتوي على العديد من الخدمات والمزايا التي تساعد المواطنين على الاستفادة من المنطقة. ويوجد في المشروع أيضًا محطات المترو الأنفاق والطرق السريعة والبرامج الترفيهية المختلفة التي تجعل المنطقة أكثر جذبًا للمواطنين. ويوفر المشروع أيضًا خدمات إضافية مثل مطاعم ومقاهي ومحلات تجارية وخدمات الرعاية الصحية والتعليم.

كما يشتمل المشروع على شبكة من الطرق الخصوصية التي تساعد المواطنين على الوصول بسهولة إلى المنطقة. ويتيح المشروع أيضًا الوصول إلى الخدمات الإضافية التي تساعد المواطنين في الاستفادة من المنطقة.

يقدم المشروع أيضًا العديد من المزايا الإضافية للمواطنين، بما في ذلك المشاريع الخاصة التي تساعد المواطنين على الحصول على الإقامة المناسبة المناسبة لهم والخدمات التي تساعدهم على التحقق من الحصول على الخدمات الصحية الضرورية والخدمات التعليمية الضرورية. ويوفر المشروع أيضًا العديد من المزايا الإضافية للمواطنين مثل توفير الخدمات الإضافية والخدمات الترفيهية والخدمات التعليمية.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز المشروع بالتصميم الجذاب والروتيني الذي يجعله يناسب كل الأذواق ويشمل العديد من المزايا الإضافية التي تساعد المواطنين على الحصول على الراحة والأمان. ويتيح المشروع أيضًا الوصول إلى الخدمات الإضافية التي تساعد المواطنين في الاستفادة من المنطقة.